طارق يحيى عن الهجوم على موسيمانى: الراجل كسبان الزمالك خمسة!

السبت، 13 نوفمبر 2021 08:32 م
طارق يحيى عن الهجوم على موسيمانى: الراجل كسبان الزمالك خمسة! موسيماني
عمر أنور - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر طارق يحيى، نجم ومدرب الزمالك السابق، فكرة الهجوم الذى يشنه البعض من جماهير الأهلى على السوشيال ميديا على مدرب فريقهم بيتسو موسيماني.

وقال يحيى فى تصريحات لبرنامج "بره الملعب على أون سبورت إف إم"، لا أعرف ماذا يريدون الراجل كسبان الزمالك خمسة وعامل مباراة كبيرة ومتصدر الدورى وكسبان كام بطولة مع الفريق منهم بطولتين أفريقيا وثالث العالم ومع ذلك فى ناس بتهاجمه وبتقلل منه.

وأضاف يحيى، "أنا شايف موسيمانى زى أى مدرب فى العالم له أخطاء لكن مينفعش نقلل منه، لأنه فى النهاية ناجح مع الأهلى وحقق انجازات وبطولات فشل فيها مدربون أكبر منه ومن أوروبا مروا على النادى، ونفس الأمر بالنسبة لكارتيرون اللى أخطأ فى مباراة القمة الأخيرة فى الشوط الأول لكنه عدل فى الشوط الثانى وتمكن من العودة وإحراز 3 أهداف، وأيضا حصل على بطولات مع الزمالك.

وتابع يحيى، "لو مكان كارتيرون كنت تدخلت بالتغيير فى الشوط الأول وغيرت لاعبين على الأقل، ولن أذكر أسماء الذين كنت سأبدلهم فى الشوط الأول ولكن هناك أكثر من لاعب لم يكن فى حالته وهذا وارد والحظ سيئ أن يحدث هذا فى مباراة مهمة لها حساباتها وأرقامها مثل القمة، لكن من الجيد أن المباراة فى الأسابيع الأولى وغير مؤثرة فى سير البطولة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة