موسيماني يحفز هاني وطاهر نفسيا بالأهلي

الخميس، 11 نوفمبر 2021 01:29 م
موسيماني يحفز هاني وطاهر نفسيا بالأهلي طاهر طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع الثنائي محمد هاني وطاهر طاهر لتحفيزهم نفسيا واحتوائهم بسبب خروجهم من المشاركة الأساسية في مباريات الفريق الأحمر في الفترة الحالية، رغم أنهم كانا من اللاعبين الأساسيين في الموسم الماضي.

وتأتي جلسة موسيماني مع هاني وطاهر لاحتواء غضب الثنائي بالأهلي بسبب عدم الحصول على الفرصة بل والخروج من القائمة بالنسبة لطاهر في بعض الأوقات، من أجل تحفيزهم ومطالبتهم ببذل الجهد في التدريبات ليضكنوا لهم فرصة بالأهلي.

ومن المقرر أن يجتمع موسيماني مع هاني وطاهر بعد استئناف التدريبات الجماعية مساء اليوم الخميس عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز في مباراة القمة ضد الزمالك بنتيجة 5 / 3 ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وعاد موسيماني من جنوب إفريقيا لقيادة تدريبات الأهلي الجماعية بعدما حصل على أجازة وسافر إلى بلاده لقضاء بعض الوقت مع أسرته قبل العودة مجددا إلى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق الأحمر.

وغاب طاهر عن قائمة الأهلي لمباراتي الإسماعيلي والبتك الأهلي قبل أن يعود للمشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك، بينما تواجد هاني في قائمة مبارات الأهلي الثلاث الأخيرة ولكنه كان يشارك كبديل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة