الأهلى يكشف موعد طرح الزى الثالث لفريق الكرة وحقيقه ارتباطه بالمونديال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 08:30 ص
الأهلى يكشف موعد طرح الزى الثالث لفريق الكرة وحقيقه ارتباطه بالمونديال فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعد شلبى، مستشار التسويق والمدير التنفيذى للأهلى أن ناديه يعقد إجتماعات مكثفة مع الشركة الراعية لملابس فريق الكرة من أجل الاستقرار على موعد طرح الزى الثالث للفريق، وقال سعد شلبى في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" نعقد اجتماعات مكثفة مع الشركة الراعية لملابس الاهلى من أجل الاستقرار على موعد طرح الزى الثالث للفريق وسيكون هذا الامر في القريب العاجل بعد التعرف على تفاصيل ترتيبات الشحن".

ويضيف سعد شلبى:"لانربط موعد طرح الزى الثالث بمشاركة الاهلى في كأس العالم للأندية لاسيما أن البطولة لم يتحدد موعدها النهائي حتى الان ونحن مرتبطين بالتزام تعاقدى مع الشركة الراعية لملابس فريق الكرة وبالتالي سوف نطرح الزى الثالث في أقرب توقيت".

وسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى وأمير توفيق مدير التعاقدات، مساء الثلاثاء الماضى إلى الإمارات، لبحث ترتيبات معسكر الفريق المقرر إقامته خلال فترة توقف الدوري القادمة.

ويخوض عبد الحفيظ وتوفيق جولات تنسيقية لبحث ترتيبات إقامة معسكر الفريق في الإمارات، من خلال تحديد فندق الإقامة وملاعب التدريب وكذلك إمكانية إقامة مباريات ودية للأهلي في هذا التوقيت.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف القادمة التي يشهدها الدوري الممتاز.

وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بثلاثية محمد شريف، محمد مجدى أفشة وعمرو السولية، ليضمن الأهلى مشاركته السابعة فى كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة