لقاء الخميسي تكشف لـ لميس الحديدى عن أكبر مشكلة واجهتها مع زوجها عبد المنصف

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:56 ص
لقاء الخميسي تكشف لـ لميس الحديدى عن أكبر مشكلة واجهتها مع زوجها عبد المنصف لقاء الخميسي
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة لقاء الخميسي، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على شاشة on، إن نشر فيديو رقصها سالسا تسبب لها فى مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها محمد عبد المنصف وصلت للطلاق، بسبب تعليقات السوشيال ميديا، مضيفة أنها كانت "متخشبة" لأنها لم تتدرب على السالسا منذ 8 سنوات، لكنها سبق وأن رقصت خلال دورها في مسلسل الزوجة الرابعة وتعرضت لمشاكل أيضا.

وأضافت لقاء إنها ست قوية ولكنها هشة، مؤكدة أنها تربت خارج مصر وواجهت أصنافا كثيرة من البشر. وأوضحت لقاء أن أي شيء يتعرض له زوجها محمد عبد المنصف بسببها تشعر بالوجع لأنها تعتبره روحها وحبيبها وقلبها ولا تقبل أبدا الحديث عن والدها أو زوجها أو أخوها أو ابنها بشكل سيئ.

وتقدم الفنانة لقاء الخميسي في حكاية "حتة من القمر"، معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر والحكاية " ضمن أحداث مسلسل "زى القمر"، بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر، وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة