لقاء الخميسي: مكياج الوحمة فى "حتة من القمر" يستغرق ساعة ونص

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 12:22 ص
لقاء الخميسي: مكياج الوحمة فى "حتة من القمر" يستغرق ساعة ونص لقاء الخميسي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة لقاء الخميسي، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" على شاشة on، إن مكياج شكل الوحمة في حدوتة "حتة من القمر" من مسلسل "زي القمر" كان يستغرق ساعة ونص وكان صعبا جدا.

حدوتة حتة من القمر
حدوتة حتة من القمر

 

عسكر في المعسكر
عسكر في المعسكر

 

لقاء الخميسى
لقاء الخميسى

 

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

 

لميس الحديدي (1)
لميس الحديدي 

 

ووجهت لقاء الخميسي رسالة إلى كل بنت وأم أن تحب نفسها كما هي لأن وقتها الجميع سيحبها، يجب على المرأة أن تتقبل نفسها حتى تستعيد حياتها.

وتقدم الفنانة لقاء الخميسي في حكاية "حتة من القمر"، معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر والحكاية " ضمن أحداث مسلسل "زى القمر"، بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر، وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة