ضبط مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات رقابية في الفيوم ودمياط

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 03:55 م
ضبط مخالفات تموينية متنوعة خلال حملات رقابية في الفيوم ودمياط حملات تموينية - أرشيفية
المحافظات رباب الجالي - معتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديريات التموين بمحافظتى الفيوم ودمياط ، حملات موسعة  لرصد حالة الأسواق وضبط المخالفين، عدد من البطاقات التموينية داخل مخابز بلدية.

فى الفيوم ، ضبطت إدارة تموين بندر الفيوم ثاني، خلال حملة مكبرة في الفيوم، لرصد حالة الأسواق وضبط المخالفين، عدد من البطاقات التموينية داخل مخابز بلدية، لإثبات مبيعات وهمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حِيال المخالفين لذلك.

وأسفرت الحملة، عن ضبط 83 بطاقة تموينية داخل مخبزين بلديين بناحية السلخانة والحواتم لإثبات مبيعات وهمية على ماكينة الصرف، حررت إدارة الحملة محضر ضد المخالفين، وأخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازم ضد المخالفين.

ترأس الحملة، حمادة سيد سعيد رئيس قسم الرقابة، وعضوية السادة المفتشون أحمد الحصان، مصطفى عويس، عمار كمال، وائل على حسن.

وجهَ الدكتور علي المصلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والأنشطة التموينية، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية في حالة ثبوت أي مخالفة.

وفي دمياط، شنت مديرية التموين بإشراف المحاسب على الغزاوى مدير عام تموين دمياط حملة موسعة على الأسواق لضبط الأسعار ومنع الجشع والاستغلال.

وأسفرت الحملة عن ضبط 22 مخالفة متنوعة منها 3مخالفات إدارة منشأة بدون ترخيص، 6 مخالفات عدم حمل شهادة صحية و7 مخالفات عدم اعلان عن الأسعار و3 مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن

تم تحرير محاضر بالمخالفات تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات العامة والمنشآت التموينية بنطاق المحافظة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة