راجل و2 ستات يناقش التضحية فى الحب.. شريهان أبو الحسن: دراسة امريكية تكشف تصورات الرجل تجاه تضحيات المرأة.. هيدى كرم لـ"الرجل": التنازل بقناعة تجلب السعادة..سامح حسين: أشارك بجزء من وقتي بالبيت دى تضحية

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 08:34 م
راجل و2 ستات يناقش التضحية فى الحب.. شريهان أبو الحسن: دراسة امريكية تكشف تصورات الرجل تجاه تضحيات المرأة.. هيدى كرم لـ"الرجل": التنازل بقناعة تجلب السعادة..سامح حسين: أشارك بجزء من وقتي بالبيت دى تضحية راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، التضحية في الحب، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك درسة أمريكية أكدت أن 52 % من الرجال، يرون أن المرأة هي التي يجب أن تضحي أكثر من الرجل، موضحة أن هذه هى تصورات الرجل عن المرأة.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الدراسة أشارت إلى أن الرجل يرى أن المرأة هي التي يجب أن تقدم التضحيات أكبر تجاه العلاقة الزوجية ومن واجب الزوجة أن تقدم الكثير من التضحيات من أجل استمرار الزواج.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن الدراسة الأمريكية أكدت أيضا أن العلاقة الزوجية الصحيحي والأكثر نجاحا هي التي لا تتضمن تضحيات أكبر من أجل إسعاد الطرف الأخر.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن العلاقة الزوجية الصحية والتي تستمر لا بد أن تبعتد عن وجود تضحيات تقدم لأن طرف يسعى لإسعاد طرف أخر سواء من المرأة أو الرجل.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن اقتناع الزوج أو الزوجة أنه لا ينبغي أن يضحى من أجل استمرار العلاقة الزوجية، وأنه يقوم فقط بواجباته الزوجية، فإن هذا يتطلب اكتفاء ومشاركة وتفاهم واقتناع لمنع حدوث مشكلات في العلاقة الزوجية.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: لما تكون مقتنع بالشئ الذى تفعله لا يكون تضحية أو تنازل بل يكون قناعة لأنك لا تفعله فقط لإسعاد الطرف الأخر ولكن تفعله عن اقتناع ومقتنع أن هذا سيفيد العلاقة وسيفيدك أنت أيضا .

وتابعت الفنانة هيدى كرم: عندما تكون العلاقة الزوجية جيدة يكون هذا مفيد للزوج والزوجة ويثمر في العلاقة أشياء كثيرة.. ووجهت الفنانة هيدى كرم رسالتها للرجل قائلة: تنازل عن قناعة ورضاء تام فهذا سيعود عليك بسعادة فيما بعد.، فالتنازل بقناعة ورضا تجلب السعادة.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن مشاركة الرجل بجزء من الوقت في البيت، يعد تضحية من جانب الرجل، من أجل استمرارا العلاقة الزوجية وإسعاد الطرف الآخر وهو المرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: ألا يذهب الرجل لمكان معين خلال وقت فراغه ويبقى في المنزل فهو تضحية من الزوج لإسعاد زوجته.

وتابع الفنان سامح حسين، أن المرأة تضحى كثيرا في بداية العلاقة وبطواعية منها فالرجل يفكر أن هذه حقوق له ولكن لابد أن تضحى واحدة واحدة ولا تضحى بكل شيء .

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة