حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطوة إيجابية

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خطوة إيجابية برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بشخصيتهم العنيدة وطموحهم الكبير، وهو ما يجعلهم قادرين على تحقيق أحلامهم وأهدافهم التى يضعونها لأنفسهم بكل سهولة، ودائما ما تكون قراراتهم نابعة من تفكيرهم ولا يسمحون لأحد بالتأثير عليهم، فقد يستمعون للنصائح ولكنهم يشعرون أنهم غير مطالبين بتنفيذها، ومن مشاهيره ميل جيبسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لقد حصلت على ترقية مؤخرا، وانتقلت للعمل فى فرع الشركة الجديد، وهو ما يسبب لك الإرهاق بعض الشىء، بسبب بعد فرع الشركة الجديد عن مكان سكنك، قد تفكر فى المستقبل فى تغيير محل إقامتك، ولكن لا تتخلى عن منصبك الحالى.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

على الرغم من تخوفك من تحول مسئولية الأرتباط بحبيبك، ولكنك هذه الأيام قد تتخذ خطوة إيجابية فى سبيل الأرتباط الرسمى بحبيبك، وتأكد ان هذه الخطوة ستكون إيجابية وستجعل شريك حياتك يثق بك بشكل أكبر.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد كنت تبحث عن نظام غذائى صحى مناسب لك طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتخذ خطوة إيجابية وتتبع نظام غذائى جيد، وستحصل على نتائج مبهرة فى المستقبل، ولكن احرص على الألتزام به.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لا تتخلى عن طريقتك التى تتبعها دائما فى حل مشاكلك والقضايا المعلقة، فتخططيك الجيد وخطواتك المتأنية وتحديد أولوياتك كان دائما مصدر قوة لك، لذلك لا تتخلى عن طريقة تفكيرك حتى لا تتراجع للخلف، واحرص على أخذ فترة من الراحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة