حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى شريك حياتك

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 6/10/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احتوى شريك حياتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الجدى من الشخصيات المدمنة للعمل، ولا تفضل المشاركة فى المناسبات الاجتماعية، يميل للاجتماع مع أصدقائه القدامى، لا ينفق أمواله إلا فى الأمور ذات الأهمية، يرى أن العمل فرصة جيدة لتكوين الثروة، يمتلك شخصية قوية وثقة في النفس ولا يتراجع عن تحقيق أهدافه، ومن مشاهير برج الجدى، الفنان عمرو يوسف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعيش حالة من التألق فى العمل بعد نجاحاتك المتتالية وهو ما جعلك تكسب ثقة رؤسائك، لكن استعد أمامك اليوم تحدي جديد، سيكون تخطيك له بمثابة ورقة مرور إلى المنطقة الآمنة.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريكك فى أوقات أزماته، وأن تكون أقرب الناس له، ولا تسمح لأي أمر أن يشغلك عنه، فبعدك في وقت احتياجه لك لن يمر بسلام، وإنما سيخلق فجوة كبيرة بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الحصول على ساعات نوم كافية لاسترخاء جسدك يوميا، حتى تتمكن من الحفاظ على نشاطك وتركيزك على مدار اليوم، بالإضافة إلى تجنب القلق والتوتر.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على ترقية وظيفية كان يطمح لها، وهو ما سيجعله يشعر بالاستقرار الوظيفى، بالإضافة إلى زيادة حماسه للعمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة