تعرف على ضوابط وتعليمات وزارة التعليم لحماية الطلاب من فيروس كورونا.. فيديو

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 09:47 م
تعرف على ضوابط وتعليمات وزارة التعليم لحماية الطلاب من فيروس كورونا.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الخطة الوقائية التى أعلنتها وزارة التعليم لحماية الطلاب من فيروس كورونا مع انطلاق العام الدراسى الجديد، وأيضا التعليمات والضوابط التى أعلنتها الوزارة للالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

وأشارت التغطية إلى ما أعلنته الوزارة أيضا من تخصيص الحصة الأولى بالمدارس الأحد المقبل 10 أكتوبر الجارى للحديث عن انتصارات أكتوبر 1973 وفضل الشهادة ودور القوات المسلحة.

 

وفى إطار الخطة الوقائية للطلاب، نوهت التغطية إلى اجتماع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر الفيديو كونفرانس، مع مديري المديريات التعليمية بالمحافظات؛ لاستعراض الخطة الوقائية للعام الدراسي الجديد 2021/2022

 

حضر الاجتماع الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائي، وعدد من قيادات وزارتى التربية والتعليم والصحة.

 

ووجه الدكتور رضا حجازى مديري المديريات بتشكيل لجنة على مستوى المديرية والإدارة والمدرسة؛ بالتنسيق مع إدارات التربية البيئية والسكانية؛ لنشر الوعي بالإجراءات الاحترازية الواردة في خطة وزارة الصحة، والتنسيق مع مديرية الصحة لاتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، كما يجب توافر الموارد اللازمة والمناسبة لتطهير الأسطح ودورات المياه بالكلور السائل بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى.

 

وأكد الدكتور علاء عيد على أهمية الاجتماع وذلك إنطلاقًا من الدور الوقائي في الاكتشاف المبكر للأوبئة والالتزام بمعايير الشروط الصحية الواجب توافرها واتخاذها داخل المنشآت التعليمية لضمان سلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمدارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة