"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز خسائر فيس بوك بعد التعطل.. ويسلط الضوء على اليوم العالمى للمعلم.. هبة الأباصيرى: بعض المواطنين عادوا للرسائل النصية.. وإيمان عز الدين: والدى هو المعلم الأول والأخير بالنسبة لى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 08:40 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يبرز خسائر فيس بوك بعد التعطل.. ويسلط الضوء على اليوم العالمى للمعلم.. هبة الأباصيرى: بعض المواطنين عادوا للرسائل النصية.. وإيمان عز الدين: والدى هو المعلم الأول والأخير بالنسبة لى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة CBC، الضوء على خسائر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بعد توقف أشهر منصات التواصل الاجتماعى لمدة 6 ساعات، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى، إن 7 مليارات دولار هى خسائر زوكربيرج مؤسس فيس بوك بعد توقف خدمات أشهر منصات التواصل الاجتماعى لـ 6 ساعات.

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى خلال البرنامج، أن بعض المواطنين عادوا للرسائل النصية والتواصل عبر الإيميلات لتعويض تعطل فيس بوك وواتس آب، والجميع عاش فى عصر ما قبل السوشيال ميديا، والبعض قرأ كتاب وشاهد مسلسل.

وتابعت الإعلامية هبة الأباصيرى: "6 ساعات لم يكن فيها خدمات نعتمد عليها بشكل يومى، وقبل ذلك حدث انقطاع لفترات قصيرة ولكن أمس كانت أزمة عالمية، والأسباب التي أدت لتعطل منصات التواصل الاجتماعى غير معلنة، وهذا تسبب في تراجع ثروة زوكربيرج وانخفاض أسهم فيس بوك".

فيما أبرزت الإعلامية إيمان عز الدين، دور المعلم في اليوم العالمى للمعلم، موضحة: "أبى كان ملحق تجارى في فرنسا وكنت بتكلم فرنساوى، والأسرة كانت قلقة من تحدثى باللغة الفرنسية أكثر من العربى، وجاء الشيخ حسن وعلمنى اللغة العربية وكان له الفضل بعد الله عز وجل في تعلم اللغة العربية، وحصلت على جائزة القصة القصيرة في تانية ثانوى ، ووالدى هو المعلم الأول والأخير بالنسبة لى".

من جانبه أكد المنشد محمود التهامى، أنه طرح قصيدة "أنت مناى" بهدف التوعية بالرفق بالحيوان، ودعوة المواطنين للتعامل مع الحيوان برحمة ومنع استخدام العنف ضد الحيوانات.

وقال المنشد محمود التهامى، في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة CBC، إن الإعلام مطالب بتوعية المواطنين بضرورة الرفق بالحيوان، متابعا: قديما كان لدينا برنامج علم الحيوان وبرنامج عالم البحار، وأتمنى عودة مثل تلك البرامج من جديد بثقافة العصرية والتطور الموجود.

وتابع المنشد محمود التهامى: مشايخنا والأزهر ووزارة الأوقاف لهم دور كبير للرحمة بالحيوان، فقد دخلت امرأة النار بسبب تعذيب هرة، بينما دخل رجل الجنة لأنه سقى كلبا.

فيما قال الفنان عصام السقا، إنه عمل في مجال الفن منذ فترة طويلة ولكن لم يكن معروفا مثل الآن، موضحا أنه بدأ العمل في مجال الفن منذ عام 2009.

وأضاف الفنان عصام السقا في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أنه كان يظهر في البداية في مشاهد صغيرة بأعمال كبيرة فقد كان يظهر في مشهد واحد أو اثنين، متابا: ربنا كرم مع الوقت والتطور بدأت أظهر في مشاهد عديدة.

وتابع الفنان عصام السقا: أحب التنوع ولا أحب القيام بدور معين بل أريد أن ألعب كل الأدوار ، وكل دور اشتغله أكون صادق مع الشخصية ، حيث أحضر للشخصية وأعيش فيها وقت ، ومن أقرب الشخصيات إلى قلبى كانت شخصية "هرم" في مسلسل الاختيار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة