مانشستر يونايتد يعلن ضم أماد ديالو بعد سنة من شرائه

الخميس، 07 يناير 2021 06:26 م
مانشستر يونايتد يعلن ضم أماد ديالو بعد سنة من شرائه أماد ديالو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب أماد ديالو قادمًا من نادي أتالانتا الإيطالي في صفقة تمتد الى صيف 2025 مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وأكد النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي أن الاتفاق تم بين الناديين في أكتوبر 2020 الماضي الا أن مسألة تصاريح العمل والكشف الطبي خاصة وان الاتفاق السابق تم في اليوم الأخير من الانتقالات ما ساهم في تأجيل قدوم اللاعب الى إنجلترا.

وظهر أماد ديالو مرتين مع فريق أتالانتا الأول في وقت سابق من هذا الموسم، كلاهما كبديل في المباريات على أرضه، حيث لعب الدقائق العشر الأخيرة ضد هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 28 نوفمبر، ثم واجه أف سي ميدتيجلاند بعد أيام قليلة في دوري أبطال أوروبا ، ودخل في الدقيقة 68.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا ، بانتظام في صفوف الشباب بأتالانتا ، وشارك في خمس مباريات مع الفريق الإيطالي وسجل هدفًا واحدًا ، في أول ظهور له ضد أودينيزي في أكتوبر 2019.

ورحب أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قائلاً: "بصفتنا نادي، تابعنا أماد لعدد من السنوات، وبعد مشاهدته بنفسي، أعتقد أنه أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة في اللعبة".

أضاف سولشاير: "مانشستر يونايتد لديه مثل هذا التاريخ الفخور في تطوير اللاعبين الشباب وكل شيء في مكانه لتمكين عماد من الوصول إلى إمكاناته هنا".

وأوضح سولشاير: "سوف يستغرق الأمر وقتًا حتى يتأقلم، لكن سرعته ورؤيته وقدرته الرائعة على المراوغة ستضعه في وضع جيد إنه لاعب يتمتع بجميع السمات الأساسية اللازمة ليكون لاعبًا مهمًا لمانشستر يونايتد في السنوات القادمة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة