إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بجهينة سوهاج

الإثنين، 04 يناير 2021 11:46 ص
إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بجهينة سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة، انقلاب سيارة على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق. نتج عن الحادث إصابة 2 بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج. وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوى الغربى دائرى مركز شرطة جهينة ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد جاب الله رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بإنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية جهنيه دائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة " نقل " قيادة المدعو عبد المنصف ن م م 27 سنة سائق ويقيم عزبة أبو الريش أسوان إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كلاً من أحمد م ا م 50 سنة بالمعاش ويقيم عزبة أبو الريش أسوان وركابي ح ع ر 30 سنة عامل يقيم نجع العرب أسوان من مستقلي السيارة " بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي .

بسؤال قائد السيارة والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم  تم تحرير محضرا بالواقعة وتم رفع أثار الحادث وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة