أحمد أحمد يبدأ معركة انتخابات كاف المقبلة بجلسة استماع أمام لجنة الحوكمة غدا

الأحد، 31 يناير 2021 08:23 م
أحمد أحمد يبدأ معركة انتخابات كاف المقبلة بجلسة استماع أمام لجنة الحوكمة غدا أحمد أحمد وانفانتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الطوارئ بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" خلال اجتماعها اليوم الأحد، تحديد يوم غداً الاثنين موعداً للخضوع الى جلسة استماع لرئيس الكاف أحمد أحمد أمام لجنة الحوكمة المسئولة عن المرشحين لانتخابات الرئاسة التي ستقام 12 مارس المقبل بالمغرب، وأوضح الاتحاد الافريقي في بيان رسمي أن أحمد أحمد سيحضر أمام جلسة الاستماع الخاصة بلجنة الحوكمة في إطار احترامه لإجراءات المؤسسة في الموعد المحدد.

وبات أحمد أحمد المرشح الخامس بشكل مؤقت في الانتخابات المقبلة لرئاسة الاتحاد الأفريقي لحين حسم المحكمة الرياضية الدولية القرار.

في سياق متصل، حددت المحكمة الرياضية الدولي بسويسرا الثاني من مارس المقبل موعداً لجلسة الاستماع العاجلة للنظر فى التظلم المقدم من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الموقوف بقرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتى يتظلم فيها من استبعاده من سباق انتخابات رئاسة "كاف" المقرر اقامتها 12 مارس المقبل.
 
وأوضحت المحكمة الرياضية الدولية، في بيان رسمي على الموقع الإلكتروني، أن جلسة الاستماع ستكون على مدار يومي 2 و3 مارس على أن يكون القرار قبل انتخابات كاف المقررة يوم 12 حتى يتسنى للمتظلم من الحصول على القرار النهائي سواء بالمشاركة في الانتخابات من عدمه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة