الرئيس الإيرانى يحذر من الموجة الرابعة لفيروس كورونا خلال الشهور المقبلة

السبت، 30 يناير 2021 07:20 م
الرئيس الإيرانى يحذر من الموجة الرابعة لفيروس كورونا خلال الشهور المقبلة حسن روحاني الرئيس الإيرانى
طهران /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الرئيس الإيرانى حسن روحاني، اليوم السبت، الشعب الإيرانى بضرورة الالتزام ببروتوكولات الصحة نظرًا لاحتمالية مواجهة البلاد موجة رابعة من فيروس كورونا "كوفيد-19" خلال الشهرين المقبليين.

وقال روحانى فى تصريحه اليوم السبت خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا -وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (إرنا) الإيرانية- إن "البلاد أمضت عاما صعبا جدا منذ تفشى فيروس كورونا وكانت وحيدة لم يساعدها فيه أحد لكنها تجاوزته بهمم وتضحيات الشعب والتكاتف معا".

وأكد روحانى ضرورة الاستمرار فى الالتزام بالتوصيات الصحية للحيلولة دون حدوث الموجة الرابعة لفيروس كورونا، مضيفا لقد دخلنا مجال إنتاج اللقاح واتخذنا الخطوات الأولية، مشيرا إلى أن المسؤولين الإيرانيين على ثقة بأنه سيتم إنتاج لقاح فعّال فى 21 مارس المقبل.

وتابع قائلا إن "القضية لم تكن صحة المواطنين التى تعد الأمر الأهم بل هنالك إلى جانبها أيضا قضية معيشة المواطنين وحياتهم الاجتماعية وتعليم الأبناء التى تاثرت بهذه الأزمة".

وأضاف الرئيس الإيرانى أن "كورونا لم يكن مرضا عاديا حيث خلق مشاكل كبيرة جدا فى العالم كله وكان العالم كله معا إلى جانب بعضه بعضا فيما كنا نحن وحيدين ولم يساعدنا أو يدعمنا أحد وحتى الآن حيث نريد الحصول على اللقاح ونواجه الكثير من المشاكل والمصاعب ونضطر للعبور من المنعطفات المختلفة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة