ميلان يعلن شفاء كالهانأوجلو من فيروس كورونا

الجمعة، 29 يناير 2021 05:28 م
ميلان يعلن شفاء كالهانأوجلو من فيروس كورونا كالهانأوجلو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، شفاء الدولي التركي هاكان كالهانأوجلو من الإصابة بفيروس كورونا، ليكون آخر اللاعبين المتعافين من الفيروس داخل الروسنيري، ليكون متاحا أمام المدير الفنى ستيفانو بيولي لخوض مواجهة بولونيا غدا السبت فى الجولة العشرين من الكالتشيو.

وكان ميلان قد أعلن إصابة هاكان كالهانوجلو، بالإضافة إلى الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز بفيروس كورونا يوم 17 يناير الماضى، قبل أن يعلن الشفاء بعد أربعة أيام.

وكان الكرواتي أنتي ريبيتش، ومواطنه رادي كرويتش آخر اللاعبين المتعافين داخل ميلان من الإصابة بفيروس كورونا، بعد الشفاء من الفيروس منذ 8 أيام، بعدما كان ريبيتش قد تعرض للإصابة بالفيروس يوم 6 يناير الماضي.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة مضيفه بولونيا مساء غد السبت، بعد أنس خسر الفريق آخر مباراتين، أمام ضيفه أتالانتا بثلاثية دون رد، على ملعب "سان سيرو" في الدوري الإيطالي، وأمام إنتر ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن ميلان في مواجهة بولونيا غدا، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد تعرضه للطرد في مواجهة إنتر ميلان الأخيرة، فيما عاد الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى التدريبات، وسيكون متواجدا في لقاء الغد.

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة