وست هام ضد ليفربول .. كلوب يلمح للتعاقد مع مدافع ويثنى على فيرمينو

الجمعة، 29 يناير 2021 04:58 م
وست هام ضد ليفربول .. كلوب يلمح للتعاقد مع مدافع ويثنى على فيرمينو كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن ناديه قد يتعاقد مع مدافع جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية، وذلك بعد الإصابات التى ضربت الخط الدفاعي بعد إصابة فيرجسل فان دايك، وأخيرا الكاميروني جويل ماتيب، وذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة وست هام ضد ليفربول، والمقرر لها بعد غد الأحد في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى، "فابينيوغير جاهز لمباراة وست هام، ماتيب لم يجر الفحص الطبي بعد، سنعلم أكثر بعد 3 أو 4 ساعات، هنالك بصيص من الأمل أن إصابته ليست خطيرة للغاية".

وأضاف مدرب ليفربول، "التوقيع مع مدافع؟ لا أعلم ولكن سنحاول أولا فعل الأمور الصحيحة، ليس هنالك الكثير لقوله قبل أن يحدث أي شيء، دعونا نرى، إصابة ماتيب لم تجعل الأمور أسهل لكن مازلنا نحاول القيام بالأمور الصحيحة، نحن نعمل على ضم مدافع مثلما نفعل طوال الوقت، سنرى ما سيحدث".

وتابع كلوب، "إذا كانت هناك إمكانية لإبرام صفقة فسنفعل، وإذا ليم تكن هناك فرصة فلن نقوم بشيء،علينا إيجاد المدافع المناسب بالسوق، أعلم أن الفرق لا ترغب بالبيع الآن لذلك كما قلت، يجب إن تتناسب (الصفقة القادمة) مع وضعنا والمناسب لنا من الناحية المالية وهذا واضح".

وأضاف، "هل مشكلة خيارات أم مشكلة مالية؟ أعتقد أنه كِلا الأمرين، لا أعتقد أن هنالك مدافع عالمي متاح بالسوق الآن، علينا إيجاد اللاعب المناسب والمناسب لنا مالياً".

وست هام ضد ليفربول
 

وعن وست هام، قال كلوب، "دييفد مويس يقوم بعمل رائع هناك، لديهم مهاجمون يشكلون الخطر، الآن هم متأقلمون معاً وتسير الأمور بشكل جيد لهم، أنا سعيد جداً لما يقدمه مويس بصراحة".

وعن الفوز على توتنهام أمس الخميس قال مدرب ليفربول، "الليلة الماضية كانت مهمة جداً لنا جميعاً بمختلف الجوانب وسنلعب بنفس خطتنا يوم الأحد".

وعن القائد جوردان هندرسون قال كلوب، "هندرسون كمدافع؟ لديه خبرة كبيرة، نحن لا نقلق بشأن ريس أو فيليبس لأنه عندما يكون هنالك فيرجل أو جوميز أو ماتيب فإنه معروف من سيقود الخط الدفاعي ويتحمل المسؤولية، هندرسون يلعب بهذا الدور لأنه يمكنه ذلك، هندرسون عليه التأقلم والتعلم بهذا المركز وهذا واضح لكن لديه الشخصية والقدرات التي نحتاجها منه بقلب الدفاع".

وعن روبرتو فيرمينو قال كلوب، "فيرمينو؟ إنه يسجل الأهداف، لقد أصبح بقائمة الهدافين العشرين بتاريخ ليفربول لذا سيتم تذكره بالمستقبل وسيذكره الناس كواحد من أكبر الهدافين لليفربول، تسجيل الأهداف أمر رائع له، بالأمس كان متمركزاً بشكل جيد وأنا سعيد لأجله، كما قلت، اللاعبين المناسبين سجلوا لنا آخر مباراتين، هدف ترينت ساعدنا كذلك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة