إبراهيموفيتش وبن ناصر على رأس قائمة ميلان ضد بولونيا بالدوري الإيطالى

الجمعة، 29 يناير 2021 06:56 م
إبراهيموفيتش وبن ناصر على رأس قائمة ميلان ضد بولونيا بالدوري الإيطالى ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مضيفه بولونيا، والمقرر إقامتها في تمام الرابعة من عصر غد السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021، وشهدت قائمة ميلان لمواجهة بولونيا، تواجد المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والكرواتى ماريو ماندزوكيتش، كما يعود النجم الجزائرى إسماعيل بن ناصر.

ويستعد ميلان لخوض مواجهة مضيفه بولونيا مساء غد السبت، بعد أن خسر الفريق آخر مباراتين، أمام ضيفه أتالانتا بثلاثية دون رد، على ملعب "سان سيرو" في الدوري الإيطالي، وأمام إنتر ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وجاءت قائمة ميلان، كالتالى:

قائمة ميلان
قائمة ميلان

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم إيقاف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، والبلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، مباراة واحدة، بعد مشاجرة ديربى ميلانو التي وقعت بينهما ليلة الثلاثاء الماضى فى مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا، التي انتهت بفوز الانتر بنتيجة 2-1.

وأصدر الاتحاد الإيطالى بيانا رسميا، اليوم الجمعة، أعلن خلال إيقاف النجم زلاتان ابراهيموفيتش والمهاجم روميلو لوكاكو مباراة واحدة في الكأس بعد واقعة ديربى ميلانو.

وفرضت لجنة العقوبات لدوري الدرجة الأولى الإيطالي عقوبة على إبراهيموفيتش بسبب "البطاقة الصفراء المزدوجة عن سلوكه غير اللائق فى الملعب وسوء السلوك ضد الخصم"، بينما تم إيقاف لوكاكو بسبب تراكم البطاقات الصفراء نظرا لسلوكه غير اللائق فى المباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة