رحلة جديدة لـ Punky Brewster على Peacock فى فبراير المقبل

الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:00 م
رحلة جديدة لـ Punky Brewster على Peacock فى فبراير المقبل Punky Brewster
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Peacock، عن طرح مسلسلها الجديد Punky Brewster، بداية من يوم 25 فبراير المقبل، العمل يعد استمرارا للمسلسل الهزلي الأيقوني في الثمانينيات حول فتاة صغيرة مشرقة قام بتربيتها أب بالتبني، وبالتالى أصبحت Punky الآن أم عزباء لثلاثة أطفال تحاول إعادة حياتها إلى المسار الصحيح عندما تقابل Izzy، فتاة صغيرة في نظام التبني تذكر Punky الكثير من شبابها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

يعود سولي مون فراي وشيري جونسون بدور بانكي وشيري على التوالي بينما يلعب فريدي برينز جونيور دور ترافيس، الزوج السابق لبونكي، يضم طاقم الممثلين أيضًا كوين كوبلاند في دور إيزي، ونوح كوتريل في دور دييغو ، وأوليفر دي لوس سانتوس في دور دانيال ، ولورين ليندسي دونزيس في دور هانا.

تم إنشاء السلسلة الأصلية بواسطة David W. Duclon وتم عرضها لأول مرة في عام 1984 لمدة أربعة مواسم، عرض اثنان على NBC، وحصدت ثلاثة ترشيحات لجوائز Primetime Emmy بما في ذلك ترشيحات لبرنامج الأطفال المتميزين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

كما جددت منصة Peacock مسلسل " Saved by the Bell" لـ موسم ثانٍ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وصرحت الكاتبة  تريسي ويجفيلد "يسعدني أن تم تجديد" Saved by the Bell، لقد أذهلني كل الحب لهذا العرض ولا أطيق الانتظار للعودة وتقديم المزيد من الحلقات، ونأمل أن نبقى على منصة Peacock لعدة مواسم أخرى".

ويدور مسلسل Saved by the Bell حول إعادة تصور للمسلسل الهزلي المحبوب في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، حيث يرى حاكم كاليفورنيا زاك موريس الذى يحاول حفظ ماء الوجه بعد إغلاق العديد من المدارس الثانوية التي تعاني من نقص التمويل ولكن يقترح أن ترسل الولاية الطلاب المتضررين إلى المدارس الأكثر تمويلًا بدلاً من ذلك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة