سيد عبدالحفيظ يطمئن جماهير الأهلى: إصابة وليد سليمان بسيطة ولا تدعو للقلق

الإثنين، 18 يناير 2021 11:40 ص
سيد عبدالحفيظ يطمئن جماهير الأهلى: إصابة وليد سليمان بسيطة ولا تدعو للقلق وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن إصابة وليد سليمان لاعب الفريق بسيطة ولا تدعو للقلق، موضحاً أن اللاعب لا يُعانى من إصابة خطيرة فى العضلة الخلفية بعدما غادر مباراة الفريق أمس، الأحد، أمام البنك الأهلى فى الدوري.

وأضاف مدير الكرة بالأهلى أن وليد سليمان عانى من آلام فى العضلة الخلفية قبل انطلاق المباراة وتحدث معه وقتها الجهاز الفنى والطبى وأكد لهما أن الآلام بسيطة وأنه قادر على المشاركة فى المباراة أساسياً قبل أن يضطر لمُغادرة أرض الملعب بعدما اشتد الألم ليُشارك والتر بواليا بدلاً منه.

فى هذا الشأن، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب إن وليد سليمان سوف يجرى أشعة سونار خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام فى العضلة خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفنى استبداله حرصًا على سلامته

وقال طبيب الأهلى، إنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئى بالثلج، وأشار إلى أن حالة وليد سليمان مطمئنة، وعقب إجراء الأشعة سوف يتم تقييم موقفه.

فيما كشف بيتوس موسيمانى المدير الفنى للأهلى عن سبب مشاركة وليد سليمان فى قلب الهجوم خلال مباراة البنك الأهلى، قائلاً:"أشركت وليد سليمان فى الهجوم لأنه سجل فى المباريات السابقة وكان يستحق الحصول على فرصة لكنه للأسف تعرض للإصابة وغادر الملعب، وسألته قبل المباراة أكد لى أنه سليم".

وتعادل الأهلى مع البنك الأهلى سلبياً أمس فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى الممتاز التى أقيمت على ملعب المكس بالأسكندرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة