أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام الحاوى وليد سليمان مع الأهلى بعد وصلة غزل موسيمانى

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:21 ص
أرقام الحاوى وليد سليمان مع الأهلى بعد وصلة غزل موسيمانى وليد سليمان مع موسيمانى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت وليد سليمان نجم النادى الأهلى أنه لا يعرف للشيب طريقاً فلم يهزمه الزمن وبات يغرد أحلى الألحان فى مباريات المارد الأحمر بالفترة الأخيرة، ليكون أكثر لاعب بديل تسجيلا للأهداف فى الدورى المصرى منذ بداية الموسم الماضى وحتى الآن، حيث سجل ثمانية أهداف من مقاعد البدلاء بعد هدفيه فى شباك الإنتاج الحربى.

وحقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز، وسجل رباعية الأهلى على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين"، فيما سجل باسم مرسى هدف الإنتاج.

وبهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 16 نقطة يتربع بها على قمة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقى فى المركز السابع عشر.

 

أرقام وليد سليمان مع الأهلى

 وليد سليمان

لعب وليد سليمان مع الأهلى 282 مباراة فى كل البطولات، سجل 72 هدفا وصنع 38 هدفا، وشارك الحاوى فى الدورى فقط فى 165 مباراة، سجل 44 هدفا وصنع 23 هدفا.

وكانت أهداف الحاوى ولمساته حاسمة في العديد من البطولات التي توج بها الأحمر، ويتذكر له الجمهور الأهلاوي هدفه الثاني والذي منح الفريق الأحمر لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2012 على حساب الترجى، بالإضافة إلى مساهمته فى التتويج بالكونفدرالية عام 2014 بعرضية رائعة على رأس عماد متعب، وكذلك أحرز سليمان هدفاً غالياً لكل جماهير الأهلى فى مرمى الزمالك خلال لقاء الفريقين فى إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وليد سليمان يتحدث عن 20 دقيقة فى مباراة الأنتاج الحربى 

 وليد سليمان

نشر الحاوى، عبر حسابه على إنستجرام، مجموعة صور من المباراة، أتبعها قائلا: "الحمد لله.. هدفين فى 20 دقيقة.. مبروك الفوز لجمهورنا العظيم والقادم أفضل بإذن الله".

وليد سليمان قام بتجديد عقده مع النادى الأهلى لمدة موسمين، خلال شهر مارس الماضى، حيث كان عقده سينتهى بنهاية الموسم الحالى.

دائما ما يضع وليد سليمان الجماهير فى الاعتبار، فهو يذكر دائما الجمهور فى أغلب حديثه ويتحدث بمزيد من الفخر والانتماء عن القلعة الحمراء قائلا "كنت أحارب للانتقال إلى الأهلى، وأمنية حياتى الاعتزال فى صفوف النادى العريق، سأكون فخورا بالقول إننى اعتزلت فى صفوف الأهلى".

وأكمل "النادى الأهلى كبير وأى شخص يتمنى السير من أمام سور النادى، سأفعل كل شىء لنتوج بدورى أبطال أفريقيا".

 

سيد عبد الحفيظ : وليد سليمان نموذج للاعب المحترف 

 وليد سليمان

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن وليد سليمان نموذج للاعب المحترف لكل الأجيال وليس الجيل الحالى، وقال عبد الحفيظ فى تصريحاته تليفزيونية إنه تشرف بالتعامل مع وليد سليمان كمسئول فى النادى الأهلى، مؤكدا احترافيته الشديدة داخل الفريق.

 

الأهلى عن وليد سليمان : الذهب لا يصدأ 

 وليد سليمان

وصف النادى الأهلى، عبر منصاته على السوشيال ميديا ومواقع التواصل "فيس بوك، تويتر، إنستجرام"، النجم وليد سليمان، بأنه مثل الذهب لا يصدأ أبدا، وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة وقيادته للقلعة الحمراء لتصدر قمة الدورى، ونشر حساب النادى على تويتر صورا من فرحة الحاوى بعد إحرازه هدفين فى 20 دقيقة، فى شباك الإنتاج الحربى، أمس الثلاثاء، أتبعها بتعليق: "الذهب لا يصدأ".

 

موسيمانى ووصلة غزل فى وليد سليمان

أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي بوليد سليمان لاعب وسط الفريق، مشيراً إلى أنه يسجل أهدافا بطريقة لا تُصدق وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "لماذا لم يسألني أحد عن وليد سليمان؟ أنا أريد الحديث عنه.. وليد سليمان لاعب كلاسيكي يسجل أهدافا لا تٌصدق، لاعب رائع للغاية.. أتحدث معه بشكل مستمر، من الصعب أن يلعب لمدة 90 دقيقة، لكن عندما يشارك حتى لو لدقائق قليلة، يسجل ببراعة".

 وليد سليمان

واستمر "لا يحزن ولا يعترض على جلوسه احتياطياً حتى عندما يسجل.. أحترم وليد سليمان كثيراً وأقدره، هو نموذج للاعبين الشباب فى كيفية إحراز الأهداف، يسجل بطريقة لا تُصدق، لاعب خيالي".

واختتم "خسارة أننى اكتشتفه فى وقت متأخر، كنت أتمنى أن أكون فى مصر مبكراً لكى أكتشفه فى وقت مبكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة