إنبي عن حسم صفقة صلاح محسن: الأهلى عين فى الجنة وعين في النار

الخميس، 14 يناير 2021 03:38 م
إنبي عن حسم صفقة صلاح محسن: الأهلى عين فى الجنة وعين في النار صلاح محسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول داخل نادى إنبي، طلب استعارة صلاح محسن من الأهلى، في الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الخط الأمامى للفريق البترولى، بعدما أبدى حلمى طولان المدير الفني، رغبة في ضم اللاعب لافتا إلى أن مسئولو الأحمر لم يبلغوهم بالرد الرسمي حتى هذه اللحظة للاتفاق على الأمور المادية.

ووصف ذات المصدر، التفاوض مع الأهلى بعين في الجنة والأخري في النار في إشارة منه إلى عدم وضوح الإدارة الحمراء في ترك اللاعب من عدمه خلال الفترة الحالية بعدما نما إلى علمهم تمسك موسيماني المدير الفني بخدمات اللاعب.

وطلب نادي إنبي استعارة صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة ستة أشهر، ويأتي طلب إدراة الفريق البترولى، بعدما ظهرت أنباء قوية في الأهلي تُفيد بإمكانية رحيل اللاعب للإعارة في يناير الجاري، بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في خط هجوم المارد الأحمر، خاصة بعدما أبدت عدة أندية رغبتها في ضم اللاعب يأتي في مقدمتها سموحة.

وتبدو مشاركة صلاح محسن مع الأهلى قليلة وهو ما سيقلل فرص اختياره ضمن المنتخب الأولمبي الذي سيُشارك في الأولمبياد، وينتظر في الوقت الحالي رد إدارة النادي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي يتمسك ببقائه خشية من إصابات فيروس كورونا الذي ضرب أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

ويسيرالتوجه حاليًا لدى موسيمانى هو رفض رحيل أى لاعب من صفوف الأهلي للحفاظ على قوامه، نظرا لأن الموسم ظروفه متغيرة، كما أنه فى احتياج إلى جميع اللاعبين وكان صلاح محسن، عاد إلى الأهلي، بعد انتهاء إعارته مع فريق سموحة، بنهاية الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة