المالية تكشف لتليفزيون اليوم السابع ميزة لبطاقات التموين بمبادرة الـ200 جنيه

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:59 م
المالية تكشف لتليفزيون اليوم السابع ميزة لبطاقات التموين بمبادرة الـ200 جنيه تغطية تلفزيون اليوم السابع حول مبادرة ميغلاش عليك
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد الفتاح، مساعد وزير المالية، ميزة جديدة يمكن لأصحاب البطاقات التموينية الاستفادة منها من خلال مبادرة "ميغلاش عليك" والتي انطلقت في 27 يوليو الماضي ومدتها 3 شهور.

جاء ذلك في تغطية قدمها تليفزيون "اليوم السابع"، حول الخصومات الضخمة ومنتجات وشروط الاستفادة من مبادرة السيسى "ميغلاش عليك"، من إعداد محمد محسوب وتقديم نسرين فؤاد.

 وأوضح أن الميزة الجديدة على بطاقة التموين تتمثل في أنه يمكن للأسرة المكونة من 4 أفراد على سبيل المثال ولها دعم تمويني بـ200 جنيه شهرياً، واشترت بـ150 جنيهاً فقط فكان يضيع عليها الـ50 جنيها المتبقية، موضحاً أنه بناءاً على قرار مجلس الوزراء مؤخراً تم الموافقة على ترحيل فائض الاستفادة من الدعم التمويني للأسرة إلى الشهر التالي للاستفادة منه في المبادرة بدلاً من ضياعه على الفرد بنهاية الشهر.

 

وشدد على أنه يمكن للمواطنين أصحاب الشكاوي من المحلات أو السلع إبلاغ جهاز حماية المستهلك من خلال الرقم الساخن أو الواتس آب سواء استرجاء أو أسعار أو غيره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة