المقاولون ينصح الأهلى بالمدرب الوطنى ويطالب بضوابط لعقود المدربين

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:29 م
المقاولون ينصح الأهلى بالمدرب الوطنى ويطالب بضوابط لعقود المدربين محمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه بات من الضرورى وضع ضوابط صارمة من قبل الجبلاية على عقود المدربين فى الدورى المصرى، خاصة الأجانب، حتى لا تتكرر المشاهد الأخيرة التى عايشناها من عدم الاحترافية، والتى تمثلت فى رحيل كارتيرون عن الزمالك، واقتراب رينيه فايلر مدرب الأهلى أيضاً من الرحيل، قبل مواجهات فى غاية الأهمية لكلا الفريقين فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال عادل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "المدرب الذى يتخلى عن فريقه بشكل مفاجئ فى ظرف كهذا أشبه بالقائد الذى يتخلى عن جنوده فى وسط المعركة".

وأضاف عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، "لا يجوز أن يكون هذا الوضع قائماً فى الكرة المصرية ويعيدنا سنوات إلى الوراء، فى الوقت الذى تعيش فيه جميع مؤسسات الدولة حالة من النهوض والتطور، لذلك يجب على الجبلاية أن تضع حلاً لهذا الأمر بضوابط صارمة للمدربين المصريين والأجانب، والحد من ظاهرة الرحيل المتكرر".

وأضاف عادل، "أنصح النادى الأهلى بالاستعانة بمدرب مصرى وليس أجنبيا فى الفترة المقبلة، وكنت أتمنى لو أن الزمالك أيضاً اعتمد على مدرب وطنى ولكنه أنهى التعاقد مع آخر أجنبى".

فى سياق آخر، يستضيف مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب فى الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية، يدخلها الفريق الفيومى منتشياً بعد التعادل السلبى مع الاهلى بطل الدورى فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 10 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 7 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة