مد فترة تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء حتى السادسة مساء بسفاجا ..صور

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 01:57 م
مد فترة تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء حتى السادسة مساء بسفاجا ..صور رئيس مدينة سفاجا تتفقد المركز التكنولوجى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، وسط البحر الأحمر، الإدارة المختصة والمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بمد فترة العمل حتى السادسة مساء يومياً لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء.

 

أوضحت رئيس مدينة سفاجا، فى بيان لها، أنه تقرر أيضا استمرار تلقى طلبات التصالح يومى الجمعة والسبت، على أن تكون أيام الإجازات الرسمية أيام عمل للمركز التكنولوجى لاستقبال الراغبين فى التصالح، حتى نهاية الشهر الجارى.

 

وشددت رئيس مدينة سفاجا على أهمية تطبيق قانون التصالح، الذى يسعى فى المقام الأول إلى التأكد من سلامة المبانى حفاظا على أرواح المواطنين، واستمعت إلى الصعوبات التى واجهت اللجان الفنية الخاصة بتلقى وفحص ملفات التصالح، موجهةً بخلق قنوات للتواصل بين المهندسين وأعضاء اللجنة، لتيسير الإجراءات على أعضاء اللجنة وكذلك المواطنين.

 

كما وجهت بضرورة تكثيف التوعية للمواطنين، من خلال منابر التوعية المختلفة، بعقد عدد من الندوات التوضيحية لتوضيح أحكام القانون، ومناقشة بنوده مع الأهالى، وكذا تعريف المواطنين بأهمية هذا القانون والرد على الاستفسارات، وتوزيع نماذج توضيحية للقانون والخاصة بطلبات التصالح.

 

وأشارت رئيس المدينة إلى عدم المغالاة على المواطنين فى استكمال الطلبات، وقبول أى مستند يدل على الملكية، وأى طلبات للتصالح، وإعطاء الفرصة للمواطنين لتقديم الطلبات قبل انتهاء المدة الجديدة المحددة بالقانون.

 

5cad1c61-537f-43a8-949f-cdd016f86cb5

 
673df507-ac4d-4d67-a513-23ee21c6c6ab
 
 
5176c568-bd9c-4f34-98bc-a01c2b7b3597
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة