بيلا حديد عن اقتراب ولادة شقيقتها جيجى: أنا حامل من البرجر وهى حامل من زين مالك

الخميس، 17 سبتمبر 2020 11:00 ص
بيلا حديد عن اقتراب ولادة شقيقتها جيجى: أنا حامل من البرجر وهى حامل من زين مالك بيلا حديد وجيجي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت بيلا حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، من خلال نشر صورة لها بصحبة أختها جيجى حديد التى تقترب من وضع مولودها الأول، حيث وضعت بيلا يدها على بطنها فى صورة ما إن رآها متابعوها حتى ظنوا أنها حامل أيضا فى طفلها الأول.

بيلا وجيج
بيلا وجيجي حديد

بيلا حديد التى نشرت تلك الصورة كشفت فى تعليقها حقيقة حملها حين أشارت إلى أنها تشعر بحماسة كونها ستصبح خالة فى وقت قريب لتشارك أختها مشاعر الأمومة، ومازحت متابعيها بعبارة، "اثنتان حبالى، أنا حامل من البرجر وجيجى من زين مالك.. أحبكما كثيرًا.. لا أستطيع التوقف عن البكاء"، وذلك فى إشارة إلى أن انتفاخ بطنها بسبب الطعام.

وحرصت عارضة الأزياء العالمية صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد على دعم ومؤازرة الرابر الفلسطيني MCA ABULA الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، بعد أن ذاع صيته خلال الفترة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لتقديم أغاني راب باللغة الإنجليزية.

ونشرت عارضة الأزياء السوبر ستار، صاحبة الـ 23 عاماً، عدة مقاطع فيديو للطفل الرابر عبد الله، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، لدعمه ومؤازرته في بداية مشواره في الغناء، وكتبت قائلة: "ما شاء الله، مميز وذكي يا أخي".

وكانت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد ارتبطت باسم فلسطين فى أكثر من مناسبة مؤخراً حيث نشرت عبر خاصية الاستورى صورة لخريطة عليها اسم فلسطين، بالتزامن مع حذف جوجل لاسم فلسطين من خرائطه، وهو الموقف الذى ذكر الكثيرين بما فعلته فى السابق قبل أيام حينما أثارت أزمة كبيرة مع موقع إنستجرام حينما هاجمت إدارة الموقع بعدما حذف صور جواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطينى الشهير محمد حديد، نظراً لما يتضمنه من كتابة فلسطين بصفتها محل ميلاده، وهو الأمر الذى دعاها لإطلاق سيل من الهجوم على انستجرام واصفة إياه بالتنمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة