محافظة الجيزة تغلق 3 سناتر تعليمية مخالفة بالدقى.. صور

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:14 م
محافظة الجيزة تغلق 3 سناتر تعليمية مخالفة بالدقى.. صور غلق مراكز للدروس الخصوصية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلقت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة 3 سناتر تعليمية تعمل بالمخالفة للقانون، بحى الدقى، بعد توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برصد المخالفات على مدار الساعة واتخاذ الإجراءات القانونية لتحقيق الردع والمحافظة على النظام.
 
ورصد حى الدقى 3 سنتر تعليمى بدون ترخيص فى وحدات سكنيه وتم رفع المحتويات لإيقاف النشاط المخالف، وتحرير المحاضر اللازمة بعد مصادرة محتويات السناتر، كما تم رفع درجات نارية لعدم وجود تصريح دليفرى لمحل بشارع الدقي، كما تم رصد محل قام بتغير النشاط بدون تصريح من الحي ويقوم بأشغال الطريق العام.
 
وفى سياق أخر تابعت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع ، رصف المناطق غير المخططة بحي الهرم وحي شمال الجيزة الممول من صندوق تطوير العشوائيات، حيث تشمل الخطة رصف وانارة 24 منطقة في 5 أحياء؛ الهرم والطالبية وشمال وبولاق والوراق.
 
كان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أكد استمرار تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتحصيل جدية التصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة على مستوى أحياء ومراكز ومدن وقرى المحافظة وفقاً للمساحة المحددة فى الطلبات التى تقدموا بها والتى حددتها الدولة وطبقاً للقانون الصادر بهذا الشأن، تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمد فترة سداد قيمة جدية التصالح اعتباراً من 15 أغسطس الجارى وحتى 15 سبتمبر 2020 نظراً تسهيلا على المواطنين.
 
وكشف محافظ الجيزة أن إجمالى عدد طلبات التصالح المقدمة بنطاق المحافظة بلغ 11 ألف و 323 طلب، وأن إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح فى مخالفات البناء (225) مليون جنيه حتي الآن، مشيراً إلى أن العائد من حصيلة ملف التصالح سيتم تخصيصها لمشروعات تساعد على دفع عملية التنمية والتطوير بنطاق المحافظة خاصه فى مجالات البنية التحتية.
غلق مراكز للدروس الخصوصية (2)
غلق مراكز للدروس الخصوصية 

غلق مراكز للدروس الخصوصية (3)
غلق مراكز للدروس الخصوصية 

غلق مراكز للدروس الخصوصية (1)
غلق مراكز للدروس الخصوصية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة