محافظ الإسكندرية يتوعد بعدم السماح بوجود تعديات على المشروعات القومية الجديدة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:57 م
محافظ الإسكندرية يتوعد بعدم السماح بوجود تعديات على المشروعات القومية الجديدة محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية، بشن حملات لإزالة الإشغالات بطول محور المحمودية المرورى الجديد، ومصادرة كافة المخالفات وتوقيع العقوبات والغرامات وتحرير المحاضر اللازمة على كافة المخالفين.

وأكد محافظ الإسكندرية على أنه لن يسمح بوجود أية تعديات على أهم المشروعات القومية المقامة بالإسكندرية والذى سيساهم فى حل مشكلات الزحام والتكدس المرورى بالثغر، وإعادة المظهر الحضارى للمدينة.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها اليوم أنه خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، تم تكثيف الحملات لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم طريق محور المحمودية، أسفرت الحملة عن إزالة الإعلانات وكافة "السقايف" والتند والأكشاك المُقامة بدون ترخيص، وإزالة التعديات على حرم الطريق العام ومصادرة عربات الباعة الجائلين وكافة المعدات المخالفة، فضلا عن رفع الرديم والمخلفات بجانبى المحور .

وأكد محافظ الإسكندرية أنه لن يسمح بأى تهاون أو تقصير تجاه المواطن والشارع السكندرى والتى من شأنها الإضرار بالصالح العام للمواطن، خاصة أن الإسكندرية يقام بها العديد من المشروعات القومية الهامة التى تجعل على عاتق الجميع العمل على قدم وساق لإنجازها والنهوض بأهم محافظات مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة