مواطن لتلفزيون اليوم السابع أمام لجنة بالأسمرات: اللي مش بينزل مش فاهم حاجة

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 12:32 م
مواطن لتلفزيون اليوم السابع أمام لجنة بالأسمرات: اللي مش بينزل مش فاهم حاجة تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع من الأسمرات
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تلفزيون اليوم السابع منذ قليل، لليوم الثاني من انطلاق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020، في منطقة الأسمرات مع أهالي المنطقة الذين توافدوا على اللجان للإدلاء بأصواتهم، حيث أعد التغطية الزميل محمود حسن وقدمتها نسرين فؤاد.

 

وخلال لقاء خاص لـ" تلفزيون اليوم السابع" من أمام اللجنة عرض الزميل لؤى على الصحفى باليوم السابع، الطوابير التي تشارك في العملية الانتخابية بمنطقة الأسمرات، مشيراً إلى أنه تم توفير كمامات وكحول، وكذلك بوابات تعقيم للقادمين للتصويت.

وأضاف أنه يتواجد أيضاً شباب يساعدون كبار السن على دخول اللجان والتصويت، في ظل تأمين اللجان الانتخابية.

واكد أن التوافد مستمر والأعداد كبيرة أما اللجان الانتخابية. وقال أحد المواطنين الذين أتوا للإدلاء بأصواتهم ويدعى سمير محمود لـ"تلفزيون اليوم السابع"، إنه حرص على القدوم إلى التصويت من أجل الحفاظ على الوطن.

وأضاف أنه قبل الانتقال إلى مدينة الأسمرات كان يسكن في الدويقة، مشيراً إلى أنه سعيد للغاية بالانتقال إلى الأسمرات وسط بيئة نظيفة.

تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع من الأسمرات
تغطية خاصة لتلفزيون اليوم السابع من الأسمرات

 

وشدد على أن هناك إجراءات يتم اتبعاها للتقليل من مخاوف أهل الأسمرات من فيروس كورونا مثل توزيع الكمامات عليهم، وتعقيم اللجان باستمرار.

وأضاف ، "بقول لكل اللي مش راضي ينزل إنت مش فاهم حاجة "، متابعاً : انزلوا علشان بلدنا لقدام وأنا نزلت علشان عارف إن صوتي هيفرق، ولازم أقف في ضهر بلدي علشان نفسي تكون أحسن بلد في الدنيا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة