نصاب أمريكى يستخدم رخص قيادة مزيفة لسرقة أموال كازينو فى ميتشيجان وتكساس

السبت، 25 يوليو 2020 12:21 م
نصاب أمريكى يستخدم رخص قيادة مزيفة لسرقة أموال كازينو فى ميتشيجان وتكساس كازينوهات القمار - ارشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع رجل أن يسرق أكثر من 100 ألف دولار من الكازينوهات فى ولايتى ميتشيجان وتكساس الأمريكيتين، مستخدما قناعا صناعيا ورخص قيادة مزيفة ومعلومات شخصية لضحاياه حصل عليها عبر الإنترنت.

 

وبحسب ما قالت شبكة "سى إن إن"، فإن جون كوليت تخفى فى صورة رجل مسن ليتجنب أن يثير الشكوك بحسب ما قال المدعون الفيدراليون.

 

 واستطاع كوليت البالغ من العمر 55 عاما استهداف ضحاياه من خلال الحصول على معلوماتهم الشخصية واستخدامها بشكل غير قانونى لاستخراج رخص قيادة مزيفة لسحب تمويلات من حساباتهم الشخصية من خلال  أكشاك الخدمة الذاتية فى الكازينوهات، وفقا لشكوى جنائية فيدرالية لن تفصل فيها محكمة فيدرالية فى ميتشيجان يوم الخميس.

 

وأوضحت سى إن إن أن الأكشاك التى يتم تشغيلها من قبل خدمات مدفوعات الألعاب العالمية يستخدمها القائمون على صناعة الكازينوهات من أجل عمليات السحب النقدى والسلف النقدى وتبادل التذاكر وخدمات أخرى. وتتطلب هذه الأكشاك من المستخدمين إدخال رخصة القيادة الخاصة بهم ويمكن سحب الأرقام الأربعة الأخيرة من كل رقم الضمان الاجتماعى ورقم الهاتف قبل التحقق من أموال الحساب. وقالت الشكوى إن كل ضحية سبق أن ربط حساباته البنية ببياناته على مدفوعات الألعاب العالمية.

 

 ويواجه كوليت اتهامات بالسرقة والتزوير وأنشطة أخرى على صلة بالدخول إلى الأجهزة، وتم القبض عليه واحتجازه فى ولاية كنساس فى انتظار بدء محاكمه هذا الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة