ننشر أسماء مرشحى الفردى لحزب الحركة الوطنية بمجلس الشيوخ بعد غلق باب الترشح

السبت، 18 يوليو 2020 08:32 م
ننشر أسماء مرشحى الفردى لحزب الحركة الوطنية بمجلس الشيوخ بعد غلق باب الترشح النائب محمد سعد بدراوى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد سعد بدراوى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركه الوطنية ورئيس اللجنة المعنية بالانتخابات داخل الحزب، أن عدد مرشحي الفردى للحزب والذين تقدموا رسميا بأوراقهم للهيئة الوطنية للانتخابات وحصلوا على رموز انتخابية هم ١٢ مرشحا.
 
وأوضح عضو مجلس النواب، أن أسماء مرشحي الحزب على الفردى تضم عن محافظة القاهرة الدكتور سمير عبد الفتاح وحنان الشاذلى، وعن الجيزة الدكتور هشام حسين، وأحمد عبد المقصود عن محافظة كفر الشيخ، وتوفيق محمد توفيق عن المنوفية، إضافة إلى اللواء هشام حفناوي وحمدي عبد المحسن سليمان لمحافظة دمياط، بينما فى محافظة سوهاج عبد الرحمن عاطف والدكتور حسام مهني صادق، وعن الغربية كلا من محمود زيدان والسيد عبد النبي موج، وحسين معتوق عن محافظة قنا.
 
أما عن تمثيل الحزب فى القائمة الوطنية من أجل مصر، فيأتي ٢ مرشحين بالقاهرة تشمل كلا من هاني العسال والاحتياطي عنه هو أسامه سعد الدين محمد رجب، بينما الاحتياطي عن محمد عزمي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والقيادى بالحزب هو نور الشيخ. 
 
وكان قد أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ونائب رئيس محكمة النقض، غلق باب الترشح لعضوية مجلس الشيوخ منذ قليل فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم السبت.
 
وقال رئيس الوطنية للانتخابات، بأن لجان فحص الطلبات والبت في صفات المرشحين تقوم بالمراجعة لتأكد من توافر شروط الترشح من واقع المستندات المقدمة، وتبت في مدى صحة انتماء كل مرشح في النظام الفردي إن كان من الأحزاب أو كونه مستقل، كما تفحص اللجنة المستندات المقدمة من كافة الترشح الأصليين والاحتياطيين للقوائم.
 
WhatsApp Image 2020-07-18 at 7.11.59 PM

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة