هل يعادل بنزيما رقم سانتيانا فى قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين ؟

الأحد، 21 يونيو 2020 04:00 ص
هل يعادل بنزيما رقم سانتيانا فى قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين ؟ كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، موسماً مميزاً مع الملكى فى الموسم الحالى بكافة المسابقات، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريم بنزيما هو خامس هدافين ريال مدريد عبر التاريخ، وتحسّنت أرقامه منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.

وتحول أداء كريم بنزيما على المستوى الهجومى فى أخر موسمين بعد رحيل رونالدو عن ريال مدريد.

ويمر اللاعب الفرنسي بأفضل حالاته وهو بعمر الـ32، ولهذا السبب لم يتردد الفريق الملكي بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2022 لمدة موسمين إضافيين، حيث يطمح بنزيما لأن يكون رابع هدافي الفريق الملكي عبر التاريخ.

أضافت الصحيفة، إن كريم بنزيما أحرز 242 هدفًا بقميص ريال مدريد فى المرتبة الخامسة بقائمة هدافى الملكى على مر التاريخ خلفاً لسانتيانا، دي ستيفانو، راؤول، كريستيانو رونالدو، ويبتعد عن سانتيانا الذي سجل 290 هدفًا بفارقٍ يراه بنزيما ليس من المستحيل الوصول له، حيث يفصله 48 هدفاً فقط وهو قادرٌ على اصطياده إذا ما استمر على نفس معدّله، فقد سجّل 21 هدفًا هذا الموسم وما زال هناك 10 مباريات متبقية في الليجا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فالنسيا العاشرة مساء اليوم،الاحد، بالجولة الـ 30 من الدوري الإسباني، ويحتل وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 62 نقطة خلفاً للمتصدر برشلونة برصيد 65 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة