عمال فندق سياحى بالقصير يحررون محضرا بشرطة السياحة لفصلهم تعسفيا

الأحد، 21 يونيو 2020 02:44 م
عمال فندق سياحى بالقصير يحررون محضرا بشرطة السياحة لفصلهم تعسفيا فندق سياحى - ارشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر عاملون بأحد فنادق مدينة القصير بالبحر الاحمر بلاغا بقسم شرطة السياحة وحمل المحضر رقم 3 أحوال يتهمون فيه إدارة فندقهم بالفصل التعسفي لهم وعدم تعويضهم عن هذا الفصل التعسفي بحقوقهم المالية وإرسال إدارة الفندق خطابات فصل مسبقة للعاملين بتاريخ 31-3-2020، على أن يكون آخر يوم عمل يوم عمل لهم اخر يونيو الجاري.

وشكا العاملون في محضرهم من عدم صرف مقابل خدمة 12%من شهر مارس وارفق العمال صورة من خطابات الفصل من الفندق مع المحضر المحرر، وطالب العمال المتضررون من فصلهم التعسفي بتدخل الدكتور خالد عناني وزير السياحة للتحقيق مع مسؤولي الفندق في واقعة الفصل التعسفي للعمالة وعدم صرف حقوقهم المالية بفترة عملهم السابقة بالفندق.

وكان قال الدكتور خالد عناني، وزير السياحة والآثار، إن أى فندق سياحى سيسرح العمالة سيتم إصدار قرار بغلقه على الفور بشرط يكون هناك مستندات واضحة من العمالة بفصلهم من الفندق.

وأضاف وزير السياحة والآثار خلال جولته التفقدية الاخيرة الإجراءات الاحترازية بمطار الغردقة الدولي، برفقة وزير الطيران، استعدادا لعودة السياحة الخارجية وحركة الطيران، أنه سيتم غلق أى فندق يخالف هذه التعليمات ولو كانوا 70 فندقا .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة