محافظ مطروح للعائدين من ليبيا: لستم فى حاجة للسفر عمروا بلدنا المشاريع كثيرة

الخميس، 18 يونيو 2020 02:35 ص
محافظ مطروح للعائدين من ليبيا: لستم فى حاجة للسفر عمروا بلدنا المشاريع كثيرة العائدون من ليبيا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، إن الرئيس السيسى منذ رؤيته للفيديو كلف الأجهزة المعنية بعودة أبناء مصر إلى وطنهم"، وتم التنسيق مع الجهات لإعادتهم على الفور.

وأضاف خلال تقرير أعده برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: إن المصريين العائدين سيبيتون في بيوتهم اليوم وأقول لهم إنهم ليسوا مضطرين إلى الغربة والسفر وأن المشاريع هنا كثيرة جدا وبدلا من أن يعمروا في الخارج يعمروا بلدهم هنا ونحن نحافظ عليهم وهم تحت أعيننا.

أضاف أن الجهات المعنية تكاتفت تمامًا، ولم تدخر جهدًا من أجل إعادة المصريين لأرض الوطن، مضيفًا أن الرئيس السيسي أبلغهم بأن كل الخيارات متاحة مقابل عودة أولاد مصر لبلادهم، وتكلل بالنجاح وبتحرير أولادنا.

واستكمل حديثه، بأن الحكومة الليبية، نجحت في القبض على عناصر الميليشيا ويتم الآن عرضهم على النيابة، مشيرًا إلى أن المصريين المحتجزين تحركوا صباح اليوم إلى مصر، ووصلوا إلى منفذ السلوم منذ لحظات قليلة، على الرغم من أنهم في أيدينا من ليلة الثلاثاء، وتواصلوا مع أسرهم لطمأنتهم.

وواصل حديثه، بأن مصر مفتوحة لأبنائها بمشاريعها وتفتح أيديها لهم خاصة وأنها الأولى بهم، مشددًا أن الأجهزة المصرية أمنت أبنائها على مسافة 1000 بشكل رائع، دون أن يعترض أحد خط السير، حتى وصولهم لأرض مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة