محافظ الشرقية: تعزيز مستشفيات عزل العاشر بالأطقم الطبية للوقاية من كورونا

الأربعاء، 17 يونيو 2020 01:25 م
محافظ الشرقية: تعزيز مستشفيات عزل العاشر بالأطقم الطبية للوقاية من كورونا المحافظ خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة استمرار التزام أصحاب المنشآت الصناعية والغذائية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره حفاظاً على صحة وسلامة العاملين بها، ولضمان استمرارية العمل وزيادة الإنتاج.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا لإدارة ومتابعة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالمناطق الصناعية بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات وأعضاء اللجنة وذلك بمقر مجلس الأمناء بجهاز العاشر من رمضان.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ، بإلتزام أصحاب المنشآت الصناعية والغذائية بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية مما ساهم في تقليل نسب الإصابة بفيروس كورونا المستجد للعاملين بالمصانع داخل المدينة.

تطرق الاجتماع إلى بحث سبل تعزيز الخدمات الطبية المقدمة لأبناء مدينة العاشر من رمضان وتزويد مستشفيات العزل المخصصة لإستقبال حالات الإشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالأطقم الطبية المدربة لتقديم البرتوكول العلاجي المعتمد من منطمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، حيث تم الإتفاق على التعاقد مع أطباء للعمل بمستشفيات العزل من قبل جمعية مستثمري العاشر من مضان وذلك تحت إشراف كامل ومتابعة من مديرية الشئون الصحية.

وناشد المحافظ منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وطوائف المجتمع بالمشاركة في توفير المستلزمات الطبية وإجراءات تغسيل وتكفين جثامين موتى كورونا لتخفيف العبء على القطاع الصحي .

وقال المحافظ، إن البلاد تمر بمرحلة حرجة تتطلب منا جميعاً التضافر والتنسيق لحسن إدارة الأزمة والخروج منها بسلام.

المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (1)
المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (1)

 

المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (2)
المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (2)

 

المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (3)
المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (3)

 

المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (4)
المحافظ خلال ترأسه إجتماع اللجنة العليا (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة