طارق حامد البطل المستفيد فى تصريحات كورونا

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 09:47 ص
طارق حامد البطل المستفيد فى تصريحات كورونا طارق حامد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن طارق حامد دينامو خط وسط وسط نادى الزمالك كان له النصيب الأكبر من التصريحات الإيجابية فى حقه فى حظر كورونا وتعليق النشاط، وظهور عدد من النجوم فى البرامج الرياضية، سواء من المقربين أو من الزملاء أو الذين تعاملوا معه داخل الساحرة المستديرة.

 

أحمد غانم سلطان 

قال أحمد غانم سلطان، فى تصريحات لـ قناة الزمالك "طارق حامد مش لاعب مؤذى وهناك مبالغة كبيرة فى الحديث عن خشونة طارق حامد وهناك آخرون يلعبون بنفس الطريقة سواء مصريين أو أوروبيين".

جوستافو

فيما كشف لويس جوستافو مدرب أحمال الزمالك السابق فى عهد البرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفنى للفريق الأبيض، أن طارق حامد لاعب خط وسط القلعة البيضاء بإمكانه تحقيق نجاح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بسبب الإمكانيات العالية التى يمتلكها.

 

عمرو السولية 

أشاد عمرو السولية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقدرات وإمكانيات طارق حامد لاعب وسط الزمالك، مؤكدا أنه يستحق التواجد في المنتخب عن جدارة واستحقاق، وقال السولية، فى تصريحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1" "طارق حامد، لاعب مميز للغاية ومجتهد في في التدريبات، ولا يتحدث كثيرا، وهذا ما وجدته عندما انضممت للمنتخب"، مضيفا:"طارق حامد، يستحق المكانة التي وصل لها حاليا وأعتبره أفضل لاعب وسط في مصر من خارج الأهلى".

وأضاف: "طارق حامد، لاعب مؤثر سواء مع نادي الزمالك والمنتخب الوطني، في السنوات الماضية"، مضيفا: "مقارنتي مع طارق حامد، (شريفة)".

 

حازم إمام

 
فيما رفض حازم إمام، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، الهجوم الذي يتعرض له زميله طارق حامد من البعض بسبب خشونته في الكرات المشتركة بالمباريات.
 
وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيى على شاشة قناة: "طارق حامد ليس عنيفا لكنه جاد في التعامل مع الكرات المشتركة بحكم مركزه كلاعب دائرة في الوسط".
 
وأتم حازم إمام تصريحات قائلا: "إحنا مش بنلعب تنس.. ومن الطبيعي أن كرة القدم تعتمد على القوة والالتحامات".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة