الفنانة هيدى كرم: رغم انفصالى عن زوجى إلا أننا ما زلنا عائلة واحدة

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 05:42 م
الفنانة هيدى كرم: رغم انفصالى عن زوجى إلا أننا ما زلنا عائلة واحدة هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إنه رغم انفصالها عن زوجها منذ 11 عاما، إلا أنهما ليسوا أصدقاء أو أعداء ولكن هم يعتبرون عيلة واحدة ، موضحة أنه ليس شرطا أن يكون هناك صداقة بين الزوجين بعد الانفصال ولكن من الممكن أن يكون هناك ود بينهما.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" :: أن وأبو ابنى لسنا أصدقاء ولا أعداء ولكن نحن عيلة ويكون هناك ود، حيث إن هناك دما وصلة رحم.

وتابعت الفنانة هيدى: حتى إذا كنا غير أصحاب ولكن تربطنا العيلة، موضحة أن بقاء الود بين المنفصلين يقتضى أن كل واحد مهما يفتكر الشئ الجيد عند الآخر.

وفى وقت سابق قالت الفنانة هيدى، إن بعض الأزواج يعجبهم طريقة لبس شريكة حياته قبل الزواج ويقبلها على لبسها ولكن يتغير بعد الزواج بشكل كبير ويطالب زوجته بتغيير لبسها، متابعة" قبلتها ليه من الأول بلبسها سواء كانت محجبة أو غير محجبة؟".

وتابعت الفنانة هيدى خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" : ليه الزوج عايز يغير زوجته بالقوة بعد الزواج رغم أنه لم يطلب منه التغيير قبل الزواج، موضحة أنه لابد أن يكون هناك وضوح بين الطرفين.

وأشارت الفنانة هيدى، إلى أنها تؤيد أن يكون هناك اختبارات بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة من أجل أن يفهوا بعضهم البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة