"شيرى وهيدى" يناقشان الإجازة الزوجية في "راجل و2 ستات".. شيرى: تغيير شريك الحاة بعد الزواج مغامرة.. هيدى: الراجل يريد تغيير زوجته بعد الزواج.. وسامح حسين: معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى

الإثنين، 15 يونيو 2020 06:01 م
"شيرى وهيدى" يناقشان الإجازة الزوجية في "راجل و2 ستات".. شيرى: تغيير شريك الحاة بعد الزواج مغامرة.. هيدى: الراجل يريد تغيير زوجته بعد الزواج.. وسامح حسين: معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى برنامج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الأزواج قد يكونوا مختلفين في طريقة الحياه، حيث يكون لدى الزوج طريقة معينة في الحياة، والزوجة كذلك لها طريقة معينة في الحياه، وبالتالي لابد للزوج أو الزوجة أن يقبلان أنفسهما بذات الطباع التي يتسمان بهما دون أن يسلط أي منهما الضوء على أي عيب للآخر.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" : من يحب شخص يحبه على بعضه، ولا يجد له أي عيب، حتى إذا كان لديه عيب فلا يقوله له بل يتقبل الشخص الذى يحبه بعيبه.

وتابعت الإعلامية شيرى: من تعتقد أنها ستغير شريك حياتها بعد الزواج أو من يعتقد أنه سيغير شريكة حياته بعد الزواج فهم يغامرون.

فيما قال الفنان سامح حسين، إنه عمل بعد تخرجه لفترة محاميا في أحد مكاتب المحامان، مشيرا إلى أنه وجد خلال عمله محاميا أن معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى من الزواج والتسبب في اشتعال الأزمات بين الزوجين.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e ، أنه يرى أن فترة الخطوبة لا تزيد عن عام ولا تقل عن عام، ولابد أن تكون الصراحة هي السمة السائدة بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة.

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن الرجل خلال فترة الخطوبة لابد أن ينظر لعيوب المرأة التي سيرتبط بها وهل سيستطيع أن يتعامل مع تلك العيوب من عدمها.

بدورها قالت الفنانة هيدى، إن بعض الأزواج يعجبهم طريقة لبس شريكة حياته قبل الزواج ويقبلها على لبسها ولكن يتغير بعد الزواج بشكل كبير ويطالب زوجته بتغيير لبسها، متابعة" قبلتها ليه من الأول بلبسها سواء كانت محجبة أو غير محجبة؟".

وتابعت الفنانة هيدى خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e" : ليه الزوج عايز يغير زوجته بالقوة بعد الزواج رغم أنه لم يطلب منه التغيير قبل الزواج، موضحة أنه لابد أن يكون هناك وضوح بين الطرفين.

وأشارت الفنانة هيدى، إلى أنها تؤيد أن يكون هناك اختبارات بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة من أجل أن يفهوا بعضهم البعض.

من جانبها قالت الدكتورة أمل محسن استشارى الصحة النفسية، إن حصول الزوج أو الزوجة على إجازة زوجية سواء كل شهر أو شهرين، لابد أن يكون بالاتفاق بين الزوجية بل الزواج، لأنه إذا حدث دون أن يكون هناك اتفاق فإنه يحدث أزمات كبيرة.

وأضافت استشارى الصحة النفسية، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أن الإجازة الزوجية تكون مفيدة، حيث يحتاج الطرفين إلى إجازة للخروج من الروتين وتجديد المشاعر ، موضحة أنه إذا طلب الزوج من زوجته إجازة زوجية فاجئة فإنها ستشعر أنه يخونها أو أصبح لا يجبها أو أن هناك امرأة أخرى في حياته مما يتسبب في أزمة كبيرة.

وتابعت استشارية الصحة النفسية، أنه حين حدوث مشاجرة بين الزوج والزوجة لا ينبغي أن يطلب كل منها الابتعاد من الأخر متابعة: أنا ضد الإجازة الزوجية في الخناقات بين الأزواج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة