7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالى

الأربعاء، 27 مايو 2020 02:00 ص
7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشيء العظيم في ماسكات "ماسكات" الوجه هو أن هناك شيئا ما للجميع، سواء كان لديك بشرة جافة أو دهنية أو حساسة أو مختلطة، يمكن أن تجدى الماسك المناسب لطبيعة واحتياجات بشرتك، فهناك ماسك يساعد في ترطيب البشرة الجافة  وآخر فى تنظيف المسام من الزيوت والأوساخ والجلد الميت، وثالث لمحاربة ومنع ظهور حب الشباب، ورابع لتهدئة البشرة الحساسة، وحتى تهدئة لون البشرة.

ووفقًا لموقع "Who" هناك 7 أنواع من ماسكات البشرة التى لا غنى لأى امرأة عنها 

1

اقنعة لنضارة البشرة

الطين والفحم

كانت ماسكات الطين موجودة منذ آلاف السنين، كونها منتج التجميل المفضل لدى قدماء المصريين، عادة ما يتم تصنيعها من طين البنتونيت الذي يقال أنه غني بالمعادن الشافية، وغالبًا ما يتم مزجه بمكونات أخرى مثل الفحم المنشط والكركم والقهوة، كما أنهما من المواد الماصة، مما يعني أنهما ممتازان في استخلاص الأوساخ والأضرار غير المرغوب فيها من المسام وتقليل الزيوت.

تقشير

تعمل ماسكات التقشير كمقشرات، وتزيل خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت، وهى رائعة لعلاج حب الشباب والمعرضين للرؤوس السوداء، على الرغم من أن إزالتها يمكن أن تكون مؤلمة قليلاً، إلا أن ماسك التقشير يمكن أن يكون مرضياً بشكل لا يصدق، خاصة بعد رؤية وهج بشرتك.

فوائد_جل_الألوفيرا_للبشرة
فوائد_جل_الألوفيرا_للبشرة

 

جل

بينما تقلل ماسكات الطين والتقشير من الزيوت، فإن ماسكات الجل من ناحية أخرى، ستنعش وترطب البشرة الجافة غالبًا ما يتم تصنيعها من مكونات طبيعية لها خصائص مرطبة، مثل الصبار والأفوكادو ودقيق الشوفان والكولاجين.

 

ورقة

قناع الورقة

ورقة

سلط الضوء على الكثير من منتجات العناية بالبشرة الرائعة، بما في ذلك ماسكات الورق الكورية المحبوبة، في هذه الأيام، يمكنك الحصول على ماسك ورقة في أي مكان تقريبًا، تحظى ماسكات الأوراق بشعبية كبيرة لأنها ليست فقط مريحة للغاية، ولكنها تأتي أيضًا في أشكال مختلفة تتعامل مع أنواع محددة من البشرة، لذلك سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة ماسك الورق هو قناع رخيص وسهل الاستخدام يترك البشرة تبدو منتعشة ورطبة في 15 دقيقة فقط.

قناع العسل وطين الكاولين

هناك قناع أخر مكون من عسل، طين الكاولين، زيت النعناع، الفاصوليا المطحونة، مفيد جدًأ في تقشير البشرة بلطف وتنظيفها من الأوساخ والزيوت وتحفيز خلايا الدم لمساعدتها على التوهج.

قناع الخيار والبابونج
قناع الخيار والبابونج

 

قناع الخيار والبابونج

ويتكون من الخيار، البابونج، مسحوق الهيماتيت، الفلفل التسماني، الصبار، يزيل هذا القناع سموم البشرة من الشوائب ويترك البشرة متوهجة، يصنع خصيصًا للبشرة الحساسة.

 

قناع فحم البامبو وأوراق الشاي الأخضر 

يتكون من فحم البامبو وأوراق الشاي الأخضر وزيت شجرة الشاي، حيث أنه يمتص الشوائب ويشد المسام، ويعد هذا القناع الطيني هام جدًا لشد البشرة . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة