محافظ بورسعيد يعقد اجتماعًا لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها

الخميس، 14 مايو 2020 12:23 م
محافظ بورسعيد يعقد اجتماعًا لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الخميس، اجتماعًا لمتابعة أخر مستجدات الموقف التنفيذى بالمشروعات التنموية والخدمية التى تتم بعدد من القطاعات بالمحافظة وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة .

وخلال الاجتماع، ناقش اللواء عادل الغضبان، مع الحضور الموقف التنفيذى الحالى لعدد من المشروعات الخدمية فى بورسعيد، موكدًا علي أهمية التعاون والتنسيق بين  كافة الجهات المنفذة للمشروعات الحالية بما يضمن سرعة الانتهاء من الأعمال وتذليل أي عقبات يأتي ذلك في اطار المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي تتم علي أرض المحافظة.

من ناحية أخرى أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على مواصلة أجهزة المحافظة حملاتها وجهودها لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف، تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين تنفيذا للقانون .

وشدد المحافظ على استمرار العمل فى إزالة كافة التعديات والمخالفات على أملاك الدولة والبناء المخالف بأحياء المحافظة، وذلك لمنع استغلال البعض للظروف التى تمر بها البلاد والتركيز فى مواجهة الفيرس المستجد كورونا .

كما أصدر محافظ تعليماتة إلى رؤساء الأحياء بفتح جميع المحلات المغلقة واتخاذ الإجراءت القانونية ضد المحلات المخالفة التى خالفت النشاط المحدد لها.

3bcabcd9-e5fc-48af-bfa3-6ad4a3dd8f56
 

 

7f8976fe-df0b-4108-b513-e5b31be0ebba
 

 

ac0b3d7e-dc25-4c1f-974f-bee69bda051b
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة