الإعلامية فاطمة سالم: هناك سيمفونية تعزف فى مصر لمواجهة كورونا يقودها مايسترو

الأحد، 05 أبريل 2020 11:10 م
الإعلامية فاطمة سالم: هناك سيمفونية تعزف فى مصر لمواجهة كورونا يقودها مايسترو الإعلامية فاطمة سالم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية فاطمة سالم، العائدة مؤخرا من الولايات المتحدة الأمريكية من داخل أحد فنادق العزل بمرسى علم: "كنت أتوقع أن أواجه طوابر فى مصر ولكن فوجئت بسيمفونية تعزف يقودها مايسترو، ووجدنا المطهرات والجوانتيات والكمامات".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى: "الوضع في أمريكا غير طبيعى لأن الفيروس انتشر بطريقة رهيبة، اتفاجئت في المطار بإحساس الناس بأننا راجعين مرعوبين وخايفين وتعبانيين في ثوانى نقلوا الشنط وخلصوا الإجراءات، والمكان تحفة ولكنه بعيد فعلا بالصحراء ودى حماية لنا ولأهلنا".

وتابعت فاطمة سالم: "فى أمريكا ماحدش قاسلنا حرارة وأول ما نزلنا المطار في مصر لقينا كل الإجراءات، هناك في أمريكا الجثث مرمية في الطرقات مش لاقيين ثلاجات للجثث والشعب مش متحمل، المكان صحى جدا وكل من كان يعارض السيسي عرف إنه هدية من ربنا، حتى السياحة قامت بدور عظيم جدا ووزارة الصحة، أنا بشكر كل الناس اللي استقبلتها".

وأكملت: "الشباب الذين كانوا يدرسون في الجامعات الأمريكية طردوهم وقالوا لهم احنا قفلنا الجامعات عودوا إلى بلادكم، عندما عادوا رفعوا جوازات السفر المصرية فخرا، وكانت هناك بعض السيدات اللاتى سافرن للوضع في أمريكا للحصول على الجنسية شعروا بالندم، ما حدش هنا قالنا ودعوا أهاليكم ولا هنحرق الجثث خرج الرئيس وقال مش مهم الخسائر وطمأننا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة