كتاب للأطفال عن كورونا حمَّله 100 ألف شخص مجانا فى 24 ساعة فقط.. اعرف الحكاية

الأحد، 26 أبريل 2020 04:00 م
كتاب للأطفال عن كورونا حمَّله 100 ألف شخص مجانا فى 24 ساعة فقط.. اعرف الحكاية غلاف الكتاب
كتبت ـ بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يمكنك الآن تحميل كتاب الأطفال "فيروس كورونا" للمصور جروفالو أكسل شيفلر، مجانا، والمصور حائز على عدد من الجوائز الأدبية، والكتاب يستهدف الأطفال من سن الخامسة إلى سن التاسعة، ويأمل أن يقوم بالرد على جميع الأسئلة التى تتعلق بالفيروس الوبائى شارك فى إعداد الكتاب طاقم العمل فى دار النشر نوسى كرو بمساهمة من البروفيسور جراهام ميدلى من كلية لندن للصحة والطب ومن قبل اثنين من مديرى المدارس للأطفال، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع سكاى نيوز.

skynews-axel-scheffler-coronavirus-kids-book_4964942

تقرأ فى الصفحة الافتتاحية: "هناك كلمة جديدة ربما سمعتها، أو قد تسمع أشخاصًا يتحدثون عنها أو قد تسمعها في الأخبار.. هذه الكلمة هي سبب عدم ذهابك إلى المدرسة. إنها السبب في أنك لا تستطيع الخروج كثيرًا أو زيارة أصدقائك ... ولكن ما هى ولماذا يتحدث الجميع عنه؟ الكلمة "فيروس كورونا الوبائى".

في أول 24 ساعة فقط، تم تحميل الكتاب الرقمى من قبل أكثر من 100 ألف شخص من موقع الناشر على الويب.

skynews-coronavirus-kids-book_4964935
skynews-axel-scheffler-coronavirus-kids-book_4964942

قال شيفلر ، الذى عمل مع الكاتبة جوليا دونالدسون :  إنه سأل نفسه ما الذي يمكنني فعله كرسام للأطفال لإعلام قرائي هنا وكذلك لحماية أنفسهم من المرض الوبائلا، لذا كنت سعيدة عندما طلب مني ناشر  Nosy Crow ، أن اقدم كتاب أسئلة وأجوبة عن كوفيد 19.

وأوضح شيفلر،  أنه يعتقد أنه من المهم للغاية للأطفال والأسر الوصول إلى معلومات جيدة وموثوقة في هذه الأزمة غير المسبوقة ، وآمل أن تضمن شعبية الكتب التي قمت بها مع جوليا دونالدسون أن يصل هذا الكتاب الرقمي إلى العديد من الأطفال الذين هم الآن أكبر قليلاً ، لكنهم ما زالوا يتذكرون كتبنا المصورة ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة