ضبط 23 طن قمح من مواسم سابقة وحملات لطب بيطرى كفر الشيخ

الخميس، 23 أبريل 2020 01:44 م
ضبط 23 طن قمح من مواسم سابقة وحملات لطب بيطرى كفر الشيخ السيارة المحملة بالقمح من العام الماضى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة إدارة تموين كفر الشيخ، بإشراف عادل حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، من ضبط 23 طن قمح قديم محملة على جرارات لتوريدها لصوامع كفر الشيخ، بالمخالفة للقوانين الخاصة باستلام الأقماح المحلية من المواسم السابقة.

تكونت الحملة من الدكتور محمد فهمي، والدكتور أحمد زايد، ووردانى ابوعليان، والدكتور مصطفى الجميل، وتحرر محضر جنح أمن دولة عليا طوارئ قسم تانى كفرالشيخ رقم 327 وتم التحفظ على الكميات المضبوطة والجرارات، وجارى العرض على النيابة المختصة.

وأكد الدكتور أيمن عبداللاه، مدير عام الطب البيطرى بكفر الشيخ، أنه أعلن حالة الطوارئ وشكل غرفة عمليات بالمديرية وغرف عمليات فرعية بالإدارات الفرعية، وشكل حملات لمراقبة الاسواق إعلان طوال شهر رمضان، ووجه بشن حملات مكبرة على الأسواق وخاصة محال اللحوم والأسماك، للتأكد من جودة المنتجات المعروضة حفاظا على صحة المواطنين، ومنع ذبح المواشى خارج المجزار، ومنع ذبح الطيور فى الشوارع .

وأضاف، لـ"اليوم السابع"، أن حملات مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الصحة، مستمرة لضبط المخالفين من التجار، مؤكداً أن الحملات تمكنت من ضبط 3 أطانان و600 كيلو لحوم مذبوحه خارج السلخانه ومنها غير صالح للاستخدام الآدمى خلال شهر.

وأكد عماد حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، أن معارض أهلا رمضان المكبرة التى كانت تقام كل عام، لن تتم إقامتها هذا العام لمنع تجمعات المواطنين، وسيقوم التجار الذين كانوا يحضرون هذه المعارض ببيع السلع بنفس سعر المعرض فى مكانه بعد الاتفاق معنا وسيقوم بتعليق لافتة " أهلا رمضان" على محله.

وأضاف وكيل وزارة التموين، تم مشاركة 34 محلا فى كل مدن المحافظة فى أهلا رمضان لهذا العام، وتم توفير 3 منافذ غذائية متحركة، فضلا عن وجود منافذ الجمعيات الاستهلاكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة