المصارع البلغارى روسيف ينضم لقائمة المنفصلين عن WWE

الخميس، 16 أبريل 2020 01:34 م
المصارع البلغارى روسيف ينضم لقائمة المنفصلين عن WWE WWE
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المصارع البلغارى روسيف إلى قائمة المغادرين لمؤسسة WWE، والذى تم الإعلان عنهم خلال الفترة الماضية، وكتب بطل المصارعة الحرة روسيف عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" قائلاً، "شكراً للجميع.. روسيف خارج WWE".

وانضم المصارع البلغارى روسيف إلى كل من كيرت أنجل وجالوز وأندرسون وهيث سلاتر، ونو واى جوزيه، وكيرت هاوكينز، وجاك رايدر، وروان، وسارا لوجان، وليو راش، ودراك ميرفيك، وإى سى 3، وإيريك يونج وآيدين إنجليز وبريمو آند إيبيكو ومايك تشيودا ومايك وماريا كانيليس.

وكانت مؤسسة المصارعة الحرة "WWE"الترفيهية قد أصدرت بياناً تؤكد فيه أن هناك إجراءات تقشف ستجرى بسبب انتشار فيروس كورونا وما يترتب على ذلك. 

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن خسارة شركة WWE مؤسسة المصارعة العالمية أكثر من مليار دولار فى قيمته التسويقية خلال يوم واحد، ووفقاً لما ذكره موقع "بلومبيرج" الاقتصادى فإن شركة WWE تعرضت لخسارة كبيرة فى قيمتها التسويقية فى يوم واحد بأكثر من مليار دولار.

وأضاف التقرير التى نشرته الصحيفة أن WWE شهدت انخفاضا هائلا وصل إلى 28٪ فى قيمة الأسهم يوم الجمعة الماضى، ويأتى ذلك فى أعقاب التقارير التى تحدثت عن استقالة كبار المسئولين التنفيذين فى اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين جورج باريوس وميشيل ويلسون فى وقت سابق من الأسبوع.

يأتى هذا فى أعقاب الأخبار التى مفادها أن WWE قد انفصلت مع كبار المسئولين التنفيذيين، وهى خسارة كبيرة فى السوق.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الانخفاض المفاجئ فى أسهم WWE تسبب فى فقدان العديد من المحللين للثقة فى التوقعات المالية لاتحاد WWE.

ويعد انخفاض الأسهم بهذا الشكل هو الأكبر لشركة WWE منذ ما يقرب من 6 سنوات، وهو الأدنى منذ لها منذ مايو 2018.

كانت تقارير صحفية قد ترددت بأن المصارعين سكوت داوسون وداش وايلدر الثنائى فى فريق ذا ريفايفل قدّما طلبا جديدا لاتحاد WWE من أجل الرحيل.

وأشار ألفاريز إلى ان النجمين طلبا من إدارة wwe أن يتم إنهاء تعاقدهما بشكل ودي، من أجل عدم رضاهم عن وضعهم الحالى داخل الاتحاد.

يشار إلى ان هذه هى المرة الثانية التى يطلب فيها أعضاء فريق ذا ريفايفل الرحيل عن wwe، ولكن فى المرة الأولى، حصل الثنائى على ضمانات من المصارع الأسطورى تريبل إتش المدير التنفيذى لاتحاد wwe لتحسين وضعهما داخل الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة