WWE تفقد مليار دولار من قميتها التسويقية فى يوم واحد

الإثنين، 03 فبراير 2020 02:13 م
WWE تفقد مليار دولار من قميتها التسويقية فى يوم واحد فينس مكمان رئيس شركة WWE
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خسارة شركة WWE مؤسسة المصارعة العالمية أكثر من مليار دولار فى قيمته التسويقية خلال يوم واحد، ووفقاً لما ذكره موقع "بلومبيرج" الاقتصادى فإن شركة WWE تعرضت لخسارة كبيرة فى قيمتها التسويقية فى يوم واحد بأكثر من مليار دولار.

وأضاف التقرير التى نشرته الصحيفة أن WWE شهدت انخفاضا هائلا وصل إلى 28٪ فى قيمة الأسهم يوم الجمعة الماضية، ويأتى ذلك فى أعقاب التقارير التى تحدثت عن استقالة كبار المسئولين التنفيذين فى إتحاد المصارعة الحرة للمحترفين جورج باريوس وميشيل ويلسون فى وقت سابق من الأسبوع.

يأتى هذا فى أعقاب الأخبار التى مفادها أن WWE قد انفصلت عن طرق مع كبار المسئولين التنفيذيين، وهى خسارة كبيرة فى السوق.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الانخفاض المفاجئ فى أسهم WWE تسبب فى فقدان العديد من المحللين للثقة فى التوقعات المالية لاتحاد WWE.

ويعد انخفاض الأسهم بهذا الشكل هو الأكبر لشركة WWE منذ ما يقرب من 6 سنوات، وهو الأدنى منذ لها منذ مايو 2018.

كانت تقارير صحفية قد ترددت بأن المصارعين سكوت داوسون وداش وايلدر الثنائي في فريق ذا ريفايفل قدّما طلبا جديدا لاتحاد WWE من أجل الرحيل.

وأشار ألفاريز إلى ان النجمين طلبا من إدارة wwe أن يتم إنهاء تعاقدهما بشكل ودي، من أجل عدم رضاهم عن وضعهم الحالي داخل الاتحاد.

يشار إلى ان هذه هي المرة الثانية التي يطلب فيها أعضاء فريق ذا ريفايفل الرحيل عن wwe، ولكن في المرة الأولى، حصل الثنائي على ضمانات من المصارع الأسطوري تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد wwe لتحسين وضعهما داخل الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة