بالأرقام.. لوكاكو ولاوتارو يسجلان أكثر من 50% لأهداف إنتر ميلان

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:00 ص
بالأرقام.. لوكاكو ولاوتارو يسجلان أكثر من 50% لأهداف إنتر ميلان لوكاكو ولاوتارو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الثنائى الهجومى المتألق لفريق إنتر ميلان الإيطالى، البلجيكى روميلو لوكاكو والأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، نصيب الأسد من الأهداف التي يملكها "النيراتزورى" هذا الموسم 2019-2020 قبل توقفه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وسجل لوكاكو ومارتينيز 39 هدفا من إجمالي 69 هدفا يملكها إنتر ميلان في مختلف البطولات خلال الموسم الجارى قبل تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى.

وأحرز لوكاكو 23 هدفا وصنع 4 آخرين خلال مشاركته في 35 مباراة بقميص الإنتر في جميع المسابقات هذا الموسم، بينما سجل مارتينيز الذى يعد هدفا لكبار الأندية الأوروبية وعلى رأسها برشلونة في الميركاتو المقبل 16 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في 30 مباراة.

ويحتل إنتر ميلان، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 54 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس برصيد 63 نقطة.

من جانبه، أشاد المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، بزميله المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وذلك فى فيديو نشره نجم النيراتزورى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

وقال لوكاكو، فى الفيديو الذى نشره على "إنستجرام": "لاوتارو رائع كلاعب وكشخص، أنا سعيد باللعب بجانبه، لأنه يعطينى دعم كبير داخل الملعب، والتفاهم بيننا وصل إلى درجة كبيرة". وعن مستقبله مع إنتر ميلان، قال المهاجم البلجيكي:"أريد الإستمرار فى إرتداء قميص النيراتزورى لمدة طويلة".

وكان لوكاكو، قد انضم لصفوف إنتر ميلان، فى الصيف الماضى قادما من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 75 مليون يورو، بعقد لمدة 5 سنوات، بعد عامين قضاهم ضمن صفوف اليونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة