ديربي الغضب بين إنتر وميلان ينتقل إلى ألعاب الفيديو بسبب كورونا

السبت، 11 أبريل 2020 12:14 م
ديربي الغضب بين إنتر وميلان ينتقل إلى ألعاب الفيديو بسبب كورونا إنتر وميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد الصراع بين إنتر وميلان فى ديربى الغضب، لكن عبر ألعاب الفيديو، فى الخطوة الأولى من نوعها ظل توقف منافسات الدورى الإيطالى، بسبب الحجر المنزلى المفروض للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما نشرته شبكة "سكاى نيوز" فإن البرتغالى رافايل لياو، مهاجم ميلان، يصطدم بمنافسه سيباستيانو إسبوزيتو لاعب إنتر، من خلال لعبة "برو إيفولوشن سوكر" الإلكترونية.

وأضافت الشبكة أن مباراة لياو وإسبوزيتو ستكون متاحة عبر خدمة البث التدفقى "دازن"، وهى واحدة من شبكتين تملكان حقوق نقل الدورى المحلى داخل إيطاليا، وعلى القناتين الرسميتين لكل من الناديين.

من جانبه، علق مهاجم ميلان قائلاً، "كونها مباراة ديربي، فإن الرغبة هى دائما للفوز.. لكن الهدف الأساسى أن نكون بالقرب من المشجعين فى هذه الأوقاف المعقدة".

وسيتاح على هامش المباراة مجال التبرع من خلال المؤسسة الخيرية التابعة لميلان، لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا، لا سيما فى مقاطعة لومبارديا التى تعتبر البؤرة الأساسية للوباء فى إيطاليا.

وتوقف نشاط الدورى المحلى فى إيطاليا منذ التاسع من مارس نتيجة التفشى السريع لفيروس كورونا المستجد لاسيما فى شمال البلاد.

وكان قطبا ميلان قد اصطدما وجهاً لوجه فى الدورى الإيطالى هذا الموسم قبل التوقف الحالى، وانتهى اللقاءان لصالح إنتر بنتائج 2-0 و4-2 على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة