أسامة هيكل: الحكومة تتعامل بشفافية حول الحالات المصابة بفيروس كورونا

الأحد، 15 مارس 2020 03:29 م
أسامة هيكل: الحكومة تتعامل بشفافية حول الحالات المصابة بفيروس كورونا أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الأجهزة المعنية بالدولة تسعى إلى محاصرة انتشار فيروس كورونا، خاصة أن الحالات التى ظهرت فى مصر كانت بسبب مخالطة أشخاص أجانب مصابين هذا الفيروس، لافتا إلى أن عمليات التطهير مستمرة بمشاركة القوات المسلحة ووزارة الصحة.

وأضاف وزير الدولة للإعلام خلال لقاء مع قناة "اكسترا نيوز"، أن الحكومة تتعامل بشفافية بشأن الإعلان عن الحالات المصابة بفيروس كورونا، داعيا جموع المواطنين الكف عن تصديق الشائعات التى تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى، قائلا: "ما نعلن عنه من إصابات هى الإصابات الحقيقية.. والبيانات الصادرة عن الحكومة متطابقة تماما مع بيانات منظمة الصحة العالمية وهذه المنظمة لا تجامل أحد".

وأوضح وزير الدولة للإعلام أن الدولة المصرية تتعرض لشائعات مغرضة من خارج البلاد حول فيروس كورونا، مشددا على أن الإجراءات المبذولة من الدولة تسعى للسيطرة على انتشار الفيروس.

وأشار أسامة هيكل إلى أن الحكومة لديها مجموعة أزمة وزارية لمتابعة فيروس كورونا موضحا أن هذه المجموعة فى حالة انعقاد دائم وجاهزة لأى مستجدات حول هذا الفيروس، ومشيرا إلى أن هناك دروس مستفادة من أزمة سقوط الأمطار خلال الأسبوع الماضى خاصة أن الحكومة سعت لتحذير المواطنين وكما أن تضافر الجهود بين المواطنين وأجهزة الحكومة ساهم فى تخفيف آثار أزمة الأمطار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة