اتجاه لعرض فيلم "الغسالة" فى موسم عيد الفطر المقيل

الجمعة، 13 مارس 2020 08:00 ص
اتجاه لعرض فيلم "الغسالة" فى موسم عيد الفطر المقيل الغسالة
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس القائمون على فيلم "الغسالة" طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتم التصوير بشكل يومي.

ويتبقى أسبوع على الانتهاء من آخر المشاهد وبعدها يتم حسم الموعد النهائي لعرضه، خاصة وأن صناع الفيلم بدأ الدعاية الأولية بشكل مبكر بعدما تم طرح البوستر التشويقي الأولى قبل أسبوعين.

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، وبطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والخيال العلمى بشكل لايت.

 
الغسالة
الغسالة

 

ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما فيلم "قصة حب" الذي تم عرضه في موسم عيد الحب من العام الماضي.

وحقق "قصة حب" نجاحاً لافتاُ، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وشارك في بطولته فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت حول أحمد حاتم الذي يتعرض لحادث ويفقد نظره لتقف حبيبته بجواره وتسانده.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "الواد سيد الشحات" فى شهر رمضان الماضى، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، أما أحمد حاتم فقد انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل "طاقة حب" المعروض حالياً على احدى القنوات المشفرة، والعمل من نوعية أعمال الـ60 حلقة، وتأليف أحمد صبحى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة