"عندما يغنى لوبستر" الرواية الأعلى مبيعا بـ نيويورك تايمز للأسبوع الـ 75

الأربعاء، 26 فبراير 2020 11:00 م
"عندما يغنى لوبستر" الرواية الأعلى مبيعا بـ نيويورك تايمز للأسبوع الـ 75 غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قائمة نيويورك تايمز، عن الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين روايات درامية ومثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية، إليكم القائم:

الأمريكى البذىء

 احلت رواية الأمريكى البذئ، لجانين كامينز، المرتبة الأولى،  للأسبوع الرابع، وتدور الرواية حول بائعة كتب تهرب من المكسيك الى الولايات المتحدة مع ابنها وذلك لان رئيس عصابة مخدرات يقوم بمطاردتها.

9781250209764

رواية عندما يغنى لوبستر

جاءت فى المرتبة الثانية، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 75، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتال مؤكدة.

2
 

رواية الذهب فى حالة وفاة

 وفى المرتبة الثالثة، جاءت رواية الذهب فى حالة وفاة، للمؤلف جى دى روب، الكتاب مكون من 50 سلسلة من الموت، تدور القصة حول التنفس عن طريق أبخرة سامة محمولة جواً.

3

رواية حرائق صغيرة فى كل مكان

للأسبوع الـ 53، جاءت رواية حرائق صغيرة فى كل مكان، في المرتبة الرابعة، من قبل المؤلف سيليست  نغ، تدور حول فنان يقضى فى بلدة هائدة خارج كليفلاند.

4
 

رواية المريض الصامت

 جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة رواية "المريض الصامت" للكاتب "أليكس ميخائيليدس"، للأسبوع الـ 22، وتدور عن "ثيو فابر" التى تنظر في لغز الرسام الشهير الذى توقف عن الكلام بعد إطلاق النار على زوجها.

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة